للاسف لعبة Elden Ring لن تتواجد في معرض ألعاب طوكيو الشهر القادم..

لعبة الخيال والغموض Elden Ring تُعد من أكثر الألعاب المنتظرة والقادمة لنا من استديو FromSoftware. لم نحصل سوى على عرض سينيمائي واحد أظهر لنا قليلاً عن عالم اللعبة لكننا نعلم أن نظام قتالها سيكون شبيه بسلسلة ألعاب Dark Souls وقصتها ستكون مميزة حقاً لأنها من كتابة جورج مارتن الشهير الذي قدم لنا سلسلة صراع العروش.

الاسبوع القادم هنالك معرض Tokyo Game Show الذي يعتبر أكبر معرض ألعاب في اليابان وكان من المتوقع أن نرى اللعبة فيه إلا أنّ مؤخراً قامت شركة بانداي نامكو بالكشف عن خططها للمعرض وللأسف الشديد يجب على مُحبين اللعبة أن ينتظروا المزيد من الوقت لرؤية مقاطع او معلومات جديدة حول Elden Ring.

لا نعلم لماذا يقوم الاستديو المُطور بالتكتم بهذا الشكل لكن الاستديو لديه الحرية الكاملة بالتسويق للعبته بالطريقة التي يريدها فربما اللعبة ليست جاهزة للعرض أو أنّ الاستديو يتبع التسويق الغامض الذي رأيناه بعدة ألعاب بالفترة الأخيرة.

ألعاب بانداي نامكو التي ستتواجد بالمعرض هي Tales of Arise و Dragon Ball Z: Kakarot بالإضافة للعبة Code Vein المنتظرة بشدة ونتوقع أيضاً أنّ يكون هنالك عرض تشويقي جديد للجزء الثاني من لعبة Little Nightmare. يمكنكم الإطلاع على خطتهم الكاملة من خلال موقعهم الرسمي عن طريق الضغط هنا.

لعبة Elden Ring سوف تصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس والحاسب الشخصي وستصدر أيضاً على أجهزة الجيل القادم في وقتٍ ما من عام 2020, بينما ستنطلق فعاليات معر Tokyo Game Show يوم الخميس 12 سبتمبر وسيستمر لمدة 4 ايام, شاركونا بآرائكم حول اللعبة، هل تنتظرونها؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock