شاهد البث المباشر لاستعراض 15 دقيقة من لعبة Cyberpunk 2077 هنا..

كما وعدنا استيديو CD Projekt Red فاليوم هو موعدنا مع استعراض ديمو مباشر للعبة Cyberpunk 2077 من خلال قناتهم الخاصة على منصة تويتش و كذلك منصة ميكسر و يمكنكم مشاهدة البث بشكل مباشر من خلال النافذة في الاعلى او عبر الرابط التالي.

اليوم الساعة 9:00 ليلا بتوقيت مكة سنكون على موعد مع الديمو المطول الذي سيمتد لـ 15 دقيقة لاسلوب اللعب و هو نفس الديمو الذي تم استعراضه خلف الابواب المغلقة لبعض الدعوين في معرض E3 2019 و كذلك معرض جيمزكوم 2019 الذي انتهت فعالياته قبل ايام.

ايضا خلال البث المباشر الذي سيحمل اسم Deep Dive سيتم التعمق بعض الشيء في الكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة تتركز على بعض المناطق في مدينة نايت سيتي مثل منطقة Pacifica و ايضا سيتحاور المطورين في بعض تفاصيل تطوير اللعبة و اسلوب اللعب و القرارات التي تم اتخاذها لتصل في النهاية الى الصورة النهائية التي سنرى عليها اللعبة في هذا الاستعراض.

ايضا اكد المطورين في استيديو CD Projekt Red انه سيتم استعراض المزيد من اسلوب اللعب الخاص باللعبة خلال معرض TGS 2019 الذي ستنطلق فعالياته في العاصمة اليابانية طوكيو في 12 سبتمبر القادم بالاضافة الى الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

لعبة Cyberpunk 2077 قيد التطوير للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و منصة جوجل ستاديا و ستصدر في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع دعم اللغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock