رئيس مارفل: Venom يريد قتل سبايدرمان في لعبة Spider-Man 2..

تصدرت لعبة Spider-Man 2 حديث اللاعبين في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبالطبع السبب كان عرض القصة الذي أثار المزيد من التساؤلات منها التي منها المتعلق بشخصية Venom. وبالمناسبة، تم الكشف عن هدف هذا الأخير في اللعبة القادمة.

ظهرت لعبة Spider-Man 2 قبل يومين في حدث Comic Con كما وعدنا مطورها فريق Insomniac Games. حيث تم الكشف عن عرض جديد يرينا “هاري أوزبورن” لأول مرة في اللعبة وهويته الجديدة كشرير بشخصية Venom.

في الأفلام لطالما رأينا Venom يحاول قتل “بيتر باركر” أو بالأحرى سبايدرمان. أما في الكتب والمجلات المصورة تنوعت الأحداث وتطورت بين الشخصيتين ما بين عداوة وتعاون وتحالف أحيانًا. لكن ما هو هدف Venom حقًا في اللعبة القادمة أو ما الذي يريده؟.

ببساطة شديدة، Venom يريد قتل Spider-Man، هذا ما صرح به رئيس Marvel Games والمخرج الإبداعي في الشركة نقلًا عن Rino حيث قال:

“Venom لا يريد السطو على البنوك وسرقتها، ولا يريد السيطرة على العالم. فينوم يريد قتل سبايدرمان”.

هناك أسباب عديدة تدفع الشخصية لقتل الرجل العنكبوت، منها عداوة مثلًا تنشأ بين “بيتر باركر” في اللعبة وصديقه المقرب صاحب شخصية فينوم وهو “هاري أوزبورن”. هذا على الأرجح السبب الأقوى الذي قد يدفع فينوم وهاري لأخذ النية بإنهاء حياة الرجل العنكبوت وتحديدًا بيتر باركر عن غيره وهو “مايلز موراليس”.

أعتقد بأننا لن نعرف ذلك أبدًا إلا عندما تصدر اللعبة في تاريخ 20 أكتوبر القادم حصريًا على جهاز بلايستيشن 5. فما هي توقعاتكم؟

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى