لعبة الباتل رويال Planet Side Arena ستحتوي على 300 لاعب في الخريطة الواحدة

بعد العديد من التأجيلات و مختلف المشاكل الجمة اخيرا اعلن استوديو Daybreak Games عن موعد الوصول المبكر للعبته القادمة Planetside Arena التي من المفترض ان تصدر بنسختها الكاملة في الربع الثاني من العام المقبل 2020.

لعبة Planetside Arena ستنافس مثيلاتها من العاب الباتل رويال و بقوة ايضا و السبب هو احتوائها على عناصر قوية جدا و مختلفة عن اي نوع من انواع العاب الباتل رويال, في نسخة الوصول المبكر القادمة  للعبة سيتواجه اللاعب مع 299 لاعبا اخر في خريطة واحدة, كما ذكر موقع PCgamer.

و ليس هذا فقط, ستحتوي اللعبة على نظام يسمح بدخول 3 فرق متحدين في الخريطة الواحدة, اما ما يعرف بالـ Squad فسيتواجد فيها 12 لاعب في فريق واحد, و هناك خبر شبه مؤكد يقول ان مود السكواد قد يستوعب ما يقارب 600 لاعب و قد يتم تطبيق ذلك في المستقبل.

نسخة الوصول المبكر من لعبة Planetside Arena ستبدأ بعد 3 اسابيع من الان تقريبا و بالتحديد في التاسع عشر من شهر سبتمبر (9) الموافق من العام الحالي, هذا و قد اعلن فريق التطوير عن سعر النسخة العادية و المميزة من اللعبة.

النسخة العادية من لعبة Planetside Arena ستصدر بسعر 20 دولار امريكي اما النسخة المميزة منها فستصدر بسعر 50 دولار امريكي عندما يتم اطلاق اللعبة في الربع الثاني من العام المقبل 2020, و يمكنكم بالطبع مشاهدة العرض الخاص باللعبة اعلاه.

بحسب هذه المعلومات و العرض اعلاه الخاص باللعبة اطلعونا عن رأيكم بها و هل تعتقدون بأنها ستكون منافسا شديدا للعبة Fortnite و لعبة PUBG..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock