رسميا: سيتم ازالة ثلاثة حصريات لجهاز البلايستيشن 4 من المتجر و للابد..

اعلنت سوني اليوم عن الموعد الرسمي لازالة ثلاثة من افضل حصريات جهاز البلايستيشن 4 من المتجر الخاص به و للابد, هذه الحصريات هي لعبة Drive Club, Drive Club VR و اخيرا Drive Club Bikes.

شركة سوني اعلنت في شهر مارس (3) الفائت عن ازالة لعبة Drive Club عبر ايقاف سيرفراتها مرة و للابد و في الحقيقة هذا هو السبب الحقيقي لازالة اللعبة و توابعها من الالعاب من متجر البلايستيشن 4, ايقاف سيرفرات اللعبة يعني ان اللاعب لن يستطيع لعب اطوار اللعبة التي تتطلب اتصالا بشبكة الانترنت بما في ذلك اطوار اللعب الجماعي.

لعبة Drive Club كان من المفترض لها ان تكون واحدة من افضل حصريات جهاز البلايستيشن 4 عندما صدرت في عام 2014, و لكن و للاسف الشديد رافق صدور اللعبة مشاكل تقنية جمة و اخطاء بالجملة و تطلب اصلاح هذه الاخطاء العديد من التحديثات و مع كل تحديث صدر للعبة كانت صناعة العاب الفيديو تتقدم و تتحسن و اللاعب يبتعد عن اللعبة اكثر فأكثر لان تحديثات اللعبة كانت متأخرة جدا.

اما الموعد الموافق لايقاف سيرفرات اللعبة سيكون في الواحد و العشرون من شهر مارس (3) القادم من العام المقبل 2020, على ان تتم ازالة اللعبة اليوم من متجر البلايستيشن 4, و كما قلنا ستتم ازالة اللعبة مع توابعها, و لكن سيتمكن اللاعب من لعب اللعبة اوفلاين و جميع اطوار القصة ان وجدت.

اخيرا, نذكر بأن هذه هي فرصتكم الاخيرة لتجربة لعبة Drive Club لمن فاتته الفرصة حيث انها تقبع الان في متجر البلايستيشن 4 بسعر 20 دولار امريكي, شاركونا ادناه ذكرياتكم مع اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock