تسريب “متعمد” يثبت وجود لعبة Mortal Kombat 12 الغير معلن عنها حتى الان..


يبدو أن احد المنتجين في استديو NetherRealm قد قام “بتسريب” وجود لعبة Mortal Kombat 12، وربما يكون الامر متعمدًا.

جوناثان أندرسن هو مدير إنتاج أول في استوديو ألعاب القتال NetherRealm، ويوم الخميس قام بالتغريد بصورة خاصة لمكتبه. أظهرت الصورة مطبوعات لأعمال فنية من Mortal Kombat و Mortal Kombat II و Injustice 2 ملقاة على مكتبه.

لكن ما جذب الانتباه هو ظهور زاوية من شاشة الحاسوب الخاص به، والتي تعرض ملفًا يسمى MK12_Mast كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

في وقت سابق من العام الماضي ادعى الصحفي جيف جروب أن استديو NetherRealm يعمل حاليًا على لعبة Mortal Kombat 12، مما يشير إلى أن الاستوديو يعطيها الأولوية على سلسلة DC Injustice بسبب عدم اليقين بشأن مستقبلها مع الشركة الأم WB Games. حيث علق على الامر قائلاً:

إنها تتماشى مع الواقع وتتوافق مع ما سمعته، حيث ستكون مورتال كومبات 12 منطقيتاً لأنهم يعرفون أنها ستحقق مكاسب مالية لهم، مورتال كومبات 11 كانت رائعة وحققت نجاح كبير، ولكن إذا خرجت مع Mortal Kombat 12 فسوف تبيع بشكل جيد.

واضاف جروب انه لا يتعين عليهم استخدام أي من شخصيات باتمان أو سوبرمان كما في لعبة DC Injustice التي قد تكون مقيدة بالترخيص قد لا تستوفي شروط الحصول عليها.

بدا مستقبل NetherRealm مع الشركة الأم WB Games غير مؤكد خلال العام الماضي، حيث أفادت التقارير أن المالك العام لشركة AT&T يفكر في بيع أجزاء من نشاطها التجاري في مجال الألعاب.

يقال إن AT&T طرحت قسم الألعاب للبيع في عام 2020، وجذبت اهتمامًا من أمثال Electronic Arts و Take-Two و Microsoft و Activision Blizzard.

في كل الاحوال ربما يكون هذا التسريب المتعمد اشارة الى قرب الاعلان الرسمي عن لعبة Mortal Kombat 12. لذلك نحن متشويقون لما يمكن ان يحدث خلال الساعات او الايام القليلة القادمة..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى