هذا تأكيد على ان لعبة The Witcher 4 قادمة الينا في المستقبل..

يبدو ان فريق CD Project Red قد لمح للعبة The Witcher 4 من دون قصد عبر تقرير الارباح الخاص به و الذي يتعلق بالنصف الاول من عام 2019, و ان اللعبة ستكون فعلا هي المشروع القادم للاستوديو بعد لعبة Cyberpunk 2077..!

في تقرير فريق CD Project Red الخاص بالارباح تم ذكر امرين مهمين لمستقبلهم, الاول هو ان ارباح الفريق من عناوينه المطلقة سابقا مثل لعبة The Witcher 3 و غيرها قد شهدت ازديادا ملحوظا بنسبة 26 في المئة عن ارباحهم السابقهم التابعة للاعوام الماضية, اما الامر الثاني يعتمد اعتمادا كليا على الامر الاول.

الامر الثاني و الذي ذكره الفريق في تقريرهم هو انهم رسميا اعتمدوا كلا من عنوان The Witcher و عنوان Cyberpunk كعناوين رئيسية سيتم التركيز عليها مستقبلا عبر العمل على اجزاء جديدة تخص كلا العنوانين او دعمهم بإضافات و محتويات مميزة لسنوات عديدة مديدة او حتى اطلاق هذين العنوانين على اكبر عدد ممكن من المنصات كما سيحدث مع لعبة The Witcher 3 عندما تصدر لجهاز النينتندو سويتش في شهر اكتوبر (10) المقبل من هذا العام الحالي.

و صرح الفريق بما يلي في تقريره المالي الصادر حول اعتماد العنوانين بشكل رئيسي في المستقبل:

هذا الانتقال المزدوج سيدعم خطوط الانتاج لدينا, و سيعطينا مساحة اكبر في التركيز على هذه العناوين و تقديم محتويات مميزة, كما سيعود ذلك بالنفع على موظفينا في خبرتهم المهنية و يقلل من المخاطر و يزيد من الارباح المالية.

اذا هذا تأكيد شبه رسمي بأن جزءا جديدا من لعبة The Witcher و ربما يكون The Witcher 4 او جزء فرعي قادم في المستقبل و قد يكون لاحقا لما بعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock