الكشف عن موعد إطلاق S.T.A.L.K.E.R. 2 بعرض أسلوب لعب جديد!

االيوم خلال مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا استعرضت لنا مايكروسوفت العديد من الألعاب المختلفة مثل Starfield و S.T.A.L.K.E.R. 2. في هذا الخبر سنركز على الثانية حيثُ حصلنا على عرض جديد وعلى موعد الإطلاق أيضاً! بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

في البداية، علمنا اسم اللعبة الكامل وهو S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chernobyl. في العرض تعرفنا على العديد من الشخصيات المختلفة وشاهدنا مقاطع أسلوب لعب مختلفة حصلنا من خلالها على نظرة على الأسلحة والبيئة المظلمة والأسلحة المختلفة.

كان من المتوقع أن تصدر اللعبة هذا العام ولكن في نهاية العرض كشفت مايكروسوفت أنّ لعبة البقاء المرتقبة قادمة العام المقبل وتحديداً في الثامن والعشرين من أبريل على كل من اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي وستتوفر على خدمة Xbox Game Pass باليوم الأول.

في حال لم تسمع بها سابقاً، هذه اللعبة هي عبارة عن مزيد بين التصويب من منظور الشخص الأول والرعب والمحاكاة الغامرة. ستقدم لنا اللعبة أيضاً واحد من أضخم العوالم المفتوحة إلى اليوم بالإضافة إلى قصص متفرعة رائعة مع نهايات متعددة. ستقدم لنا أيضاً قصة غير خطية تلعب إختياراتك دوراً مهماً فيها حيثُ هنالك عواقب ستراها على المدى القريب او البعيد.

من خلال صفحة اللعبة الرسمية تم تأكيد أنّ S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chernobyl ستحتوي على شاشات تحميل سريعة وأنّها ستعمل بمائة وعشرين إِطار بالثانية. بجانب ذلك، ستدعم اللعبة تقنية تتبع الشعاع وجودة 4K Ultra HD.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى