لقد تم حظر أكثر من 400,000 غشاش في لعبة CS:GO بشهر أغسطس فقط..

لعبة Counter-Strike: Global Offensive او كما تعرف بـ CS:GO تعتبر من أشهر ألعاب التصويب ومن أعرق سلاسل الألعاب أيضاً. دائماً ما كانت تتعامل شركة فالف المُطورة لها مع الغشاشين لكن مِنذُ تحويل العنوان من مدفوع لمجاني في شهر ديسمبر العام الماضي أصبحت هذه المشكلة أكبر وأكبر. اللاعبين لم يكونوا سعيدين بهذا القرار لكن الغشاشين فرحوا كثيراً وشهر بعد شهر نرى أنّهم لم يتوقفوا.

وفقاً لبيانات موقع SteamDB, تم حظر أكثر من 400,000 ألف حساب من CS:GO في شهر أغسطس 2019 فقط. في شهر أغسطس من العام الماضي أيّ قبل أن تصبح مجانية، تم حظر 91,000 حساب فقط ومن هذه المقارنة يمكننا رؤية أنّ المعركة ضد الغشاشين أصبحت أكبر وأكبر مِنذُ تحويل العنوان من مدفوع لمجاني.

رغم ضخامة هذا الرقم إلا أنّه ليس الشهر الأكبر من ناحية الحظر داخل اللعبة حيثُ في شهر يناير من عامنا الحالي تم حظر أكثر من 1.1 مليون حساب من اللعبة. وفي شهر يوليو كان هنالك حملة حظر على أكثر من 630,000 حساب، لذلك نرى هبوط بأعداد الغشاشين وهنالك سببان لذلك، يا أنّ شركة فالف طورت أدوات رصد أقوى يا أنّ الغشاشين قد تعبوا من إنشاء حسابات جديدة.

بالتأكيد لدى لعبة كاونتر سترايك جلوبال أوفينسيف مشاكل واضحة مع الغشاشين إلا أنّها ما زالت من أقوى وأفضل الألعاب التنافسية وتعتبر من أشهر الألعاب ضمن الرياضات الإلكترونية. جميعنا قمنا بتجربة أحد أجزاء السلسة في وقتٍ ما من حياتنا كلاعبين ونعلم أنّها بالفعل واحدة من أفضل ألعاب التصويب على الإطلاق.

هل واجهتهم غشاشين من قبل داخل اللعبة؟ شاركونا بتجرابكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock