مطور Star Wars Jedi: Survivor رفض تأجيلها مرةً أخرى..

عندما تم إطلاق Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل الماضي والنجاح التي بدأت تحصده، إلا أنها قوبلت ببعض ردود الفعل السلبية بسبب أدائها على الحاسب. هذه المشاكل أدت إلى تساؤل اللاعبين حول سبب عدم تأجيل اللعبة لحل هذه المشكلات. كانت هناك فرصة لتأخير اللعبة أكثر، وهي فرصة رفضها “ستيج أسموسن” مدير الأستديو المطور للعبة.

في مقابلة مع IGN في مارس المنصرم، سئل أسموسن كيف استقر الفريق في Respawn Entertainment على تاريخ الإطلاق الذي صدرت من خلاله اللعبة بعد العديد من التأخيرات. حيث أجاب أنه تم سؤال الفريق عن الوقت الذي سيحتاجونه وقالوا بأنها ستكون فقط 6 أسابيع، وبناءً عليه تم أخذ القرار.

إن الفريق “اختبر الإجهاد” المفرط بسبب هذا التأجيل. وشمل ذلك النظر في الألعاب الأخرى التي تم إصدارها في نفس الوقت تقريبًا خوفًا من المنافسة مثل Redfall و The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. وأكمل أسموسن:

كان هناك خيار هل نريد تمديد الإطلاق لفترة أطول قليلاً، لكن لا قلنا لا، يمكننا إنجازه في غضون ستة أسابيع”.

كانت مشكلة معظم اللاعبين الذين تركوا مراجعات سلبية تكمن في بعض المشاكل التقنية وثبات أداء اللعبة على الحاسب الشخصي وايضا على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز. قال أحد اللاعبين في مراجعته أن اللعبة لا تعمل بعد شاشة التحميل ولم يقم بتجربة اللعبة حتى الآن، وقد واجه أحد اللاعبين أيضًا على الجهاز مشاكل متعلقة بالإطارات والهبوط الحاد في المثير من الأحيان.

بالمقابل، صرح المطور من خلال تغريدة جديدة على تويتر مؤكدا درايته بالمشكلة التي تواجه لاعبي الحاسب الشخصي، حيث قال المطور في التغريدة أن هذا الأداء الذي اشتكى منه الكثيرين عبر مواقع التواصل احبط المطور بشكل كبير ولم يكن يتمنى حدوث ذلك. أراد الفريق من اللاعبين أن التحلي بالمزيد من الصبر للعب على الأداء المتوقع من الحاسب الشخصي لأن الفريق ملتزم بتقديم أفضل جودة للاعبي الحاسوب حاليًا.

يمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا بدون حرق للعبة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button