مصممي لعبة Marvel Spider-Man يستعرضون كافة ازياء الرجل العنكبوت بعرض جديد

لعبة Marvel Spider-Man هي واحدة من اعظم العاب السوبر هيرو على الجيل الحالي, و ترويجا لاطلاق نسخة العام من اللعبة قام فريق المصممين في استديو Insomniac Games باستعراض ازياء الرجل العنكبوت جميعها بعرض جديد.

العرض الجديد للعبة Marvel Spider-Man يكشف لنا عن الازياء الموجودة في اللعبة لشخصية بيتر باركر و البالغ عددها 40 زيا مختلفا و متنوعا ما بين ازياء صدرت مع اللعبة عند اطلاقها او ازياء تم جلبها للعبة بعد الاطلاق مثل زي Rami و غيره من الازياء.

نسخة لعبة العام من Marvel Spider-Man ستضم اللعبة نفسها كاملة مع اضافات محتوى المدينة التي لا تنام و البالغ عددها 3 اضافات و هم على التوالي, الاضافة الخاصة بشخصية Cat Woman و اضافة Silver Lining و اخيرا اضافة العدو الجديد في اللعبة بأكملها Hammerhead.

مصممي اللعبة صحوا بما يلي لموقع PlayStation.Blog بعد استعراضهم لازياء اللعبة بعرض جديد:

هنالك امر واحد كان واضح لدينا في Insomniac Games و هو مدى حب اللاعبين لتواجد ازياء عديدة و كثيرة في لعبة Marvel Spider-Man.

بالتأكيد لعبة Marvel Spider-Man هي واحدة من اكثر المشاريع التي اثرت في استديو Insomniac Games و الاكثر شاعرية بين جميع عناوينهم, كل زي في اللعبة اخذ وقت و وجهد كبير من المصممين حتى يطلقوه بالجودة المطلوبة.

نذكر في النهاية ان اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و هي متاحة حاليا كنسية عادية و خاصة في المتجر الخاص بالجهاز و ايضا في متاجر التجزئة و من المحتمل كما تقول الاشاعات الاخيرة ان يتم اطلاق نسخة خاصة من اللعبة لجهاز البلايستيشن 5, اخبرونا عن رأيكم بهذا العنوان المميز ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock