مصممي لعبة Marvel Spider-Man يستعرضون كافة ازياء الرجل العنكبوت بعرض جديد

لعبة Marvel Spider-Man هي واحدة من اعظم العاب السوبر هيرو على الجيل الحالي, و ترويجا لاطلاق نسخة العام من اللعبة قام فريق المصممين في استديو Insomniac Games باستعراض ازياء الرجل العنكبوت جميعها بعرض جديد.

العرض الجديد للعبة Marvel Spider-Man يكشف لنا عن الازياء الموجودة في اللعبة لشخصية بيتر باركر و البالغ عددها 40 زيا مختلفا و متنوعا ما بين ازياء صدرت مع اللعبة عند اطلاقها او ازياء تم جلبها للعبة بعد الاطلاق مثل زي Rami و غيره من الازياء.

نسخة لعبة العام من Marvel Spider-Man ستضم اللعبة نفسها كاملة مع اضافات محتوى المدينة التي لا تنام و البالغ عددها 3 اضافات و هم على التوالي, الاضافة الخاصة بشخصية Cat Woman و اضافة Silver Lining و اخيرا اضافة العدو الجديد في اللعبة بأكملها Hammerhead.

مصممي اللعبة صحوا بما يلي لموقع PlayStation.Blog بعد استعراضهم لازياء اللعبة بعرض جديد:

هنالك امر واحد كان واضح لدينا في Insomniac Games و هو مدى حب اللاعبين لتواجد ازياء عديدة و كثيرة في لعبة Marvel Spider-Man.

بالتأكيد لعبة Marvel Spider-Man هي واحدة من اكثر المشاريع التي اثرت في استديو Insomniac Games و الاكثر شاعرية بين جميع عناوينهم, كل زي في اللعبة اخذ وقت و وجهد كبير من المصممين حتى يطلقوه بالجودة المطلوبة.

نذكر في النهاية ان اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و هي متاحة حاليا كنسية عادية و خاصة في المتجر الخاص بالجهاز و ايضا في متاجر التجزئة و من المحتمل كما تقول الاشاعات الاخيرة ان يتم اطلاق نسخة خاصة من اللعبة لجهاز البلايستيشن 5, اخبرونا عن رأيكم بهذا العنوان المميز ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button