موقع اكسبوكس يتزين بشكل جديد مقتبس من واجهة اكسبوكس 360..

في هذه الايام تستعد مايكروسوفت واكسبوكس للاحتفال بالذكرى الـ 20 للعلامة التجارية التي انطلقت عام 2001 وبهذه المناسبة تم تزين موقع اكسبوكس الرسمي بواجهة تصفح جديدة مقتبسة من واجهة المستخدم لجهاز اكسبوكس 360.

تعتبر واجهة المستخدم لجهاز 360 احد الواجهات المميزة التي تاثر بها الكثير وما زالت ثابته في عقول الكثير من محبي العلامة التجارية حيث تم اطلاق الجهاز عام 2005 وكان له تاثير كبير في دفع قوة علامة اكسبوكس في الاسواق العالمية خاصة مع وجود منافسين اقوياء مثل بلايستيشن ونينتندو.

تمتلك واجهة اكسبوكس 360 طريقة تصفح مختلفة حيث يمكن التنقل بين القوائم الرئيسية على شكل صفحات متراصة او كما عرف حينها بـ Blades كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

The original Xbox 360 Dashboard was so smooth from gaming

التوقعات تشير الى ان مايكروسوفت لن تتوقف عند تغير واجهة موقع اكسبوكس للاحتفال بهذه الذكرة وهناك توقعات بأن تشاركنا بالمزيد من المعلومات عن بعض عناوين اكسبوكس التي تعمل عليها استيديوهات الشركة الا اننا لم نحصل على اي شيء حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ايضا ووفقًا لمؤسس XboxEra نيك بيكر فان مايكروسوفت تخطط لتوسيع برنامج التوافق مع الإصدارات السابقة من خلال جلب موجة جديدة من عناوين Xbox و Xbox 360 الأصلية قابلة للتشغيل على الأجهزة الحديثة في نوفمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى