رسميا: لعبة Cyberpunk 2077 سوف تحتوي على نمط اللعب الجماعي..

لعبة Cyberpunk 2077 تجلس على عرش الألعاب المنتظرة  بفارغ الصبر ومن ضمنهم نحن أيضاً لأنّ فريق CD Project Red يعدنا وأظهر لنا عالم اللعبة وأسلوب لعبها الذي قد يجعلها من أعظم ألعاب لعب الأدوار على الجيل الحالي وربما القادم أيضاً. اللعبة ستركز بشكل أساسي على اللعب الفردي وستقدم لنا تجربة مشابهة لأفضل لعبة بالنسبة لي وهي The Witcher 3 ويقول فريق التطوير أنّها سوف تكون أكبر وربما أفضل. مِنذُ ساعة من كتابة هذه الأسطر تم الكشف أنّها سوف تحصل على النمط الجماعي بشكل رسمي بعد الإطلاق.

علمنا سابقاً أننا قد نحصل على النمط الجماعي خاصةً عندما قال فريق التطوير أنّه كان في قسم البحث والتطوير (R&D) ولكن مع إقترابنا أكثر وأكثر من موعد إطلاق اللعبة شارك الاستديو اليوم هذا الخبر عن طريق تغريدة على حسابهم الرسمي على تويتر وتنص التغريدة أنّهم بدأو بالعمل على النمط الجماعي لسايبر بانك 2077، إن كان لديك الخبرة اللازمة يمكنك أيضاً إرسال المعلومات الخاصة بك لأنّ باب التوظيف مفتوح.

اللعبة سوف تصدر بنمطها السردي في شهر أبريل من العام القادم وسيتبعها محتوى إضافي مجاني وعندما ينتهي الفريق من كل هذا سوف يتم إصدار النمط الجماعي. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة.

لا نتوقع أننا سنرى أيّ مقاطع او معلومات عن النمط الجماعي في المستقبل القريب بما أنّ الفريق ما زال يبحث عن مطورين لتوظيفهم وبما أنّ تركيزهم ما زال على النمط الفردي. انا متحمس لتجربتها بشكل كبير خاصةً بعد رؤية كمية الحرية التي ستقدمها بالعالم وستتمكن من إنشاء شخصيتك وإختيار طريقة تقدمك بالمهمات بالطريقة التي تريدها بالإضافة إلى إختيار القصة الخلفية لشخصيتك التي ستؤثر بشكل كبير على أسلوب اللعب.

  معرض TGS 2019: شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Project Resistance..

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا. شاركونا بآرائكم حول الموضوع، هل تريدون رؤية النمط الجماعي فيها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock