قد نحصل على لعبة Half-Life بالواقع الإفتراضي في المستقبل القريب..

سلسلة Half-Life تُعد من أهم الألعاب التي صدرت لأنّها كانت نقلة نوعية بألعاب التصويب، وموضوع صدور جزء ثالث منها أصبح حلم لكثير من اللاعبين. ليس فقط جزء ثالث منها بل حتى للعديد من ألعاب شركة فالف الأخرى مثل Portal و Left 4 Dead، يبدوا أنّ الشركة لها عقدة مع الرقم ثلاثة. في العام الأخيرة كان هنالك العديد من الإشاعات والكلام حول عملهم على لعبة مبنية بعالم السلسلة وهذا الأمر قد يكون صحيح لأنّه مع تحديث عنوان الواقع الإفتراضي The Lab، تم العثور على نص برمجي للنسخة الأولية من Half-Life VR.

من خلال البحث في النصوص البرمجية الخاصة بالتحديث الجديد تم العثور على مشروع يدعى “Codename: Shooter”، وقام تايلر مكفيكر بالتحدث عنه والعثور عليه ضمن فيديو جديد على قناة Valve News Network المختصة بأخبار الشركة فقط. يبدوا أنّ هذا المشروع هو عبارة عن لعبة تصويب على شكل موجات في نسخة ثلاثية الأبعاد من المدينة 17 حيثُ سوف يجب عليك قتال أعداء اللعبة الأصليين مثل Striders وجنود Combine ومن أجل التقدم يجب عليك حل الألغاز.

يحتوي النص البرمجي على إشارات للعديد من المراحل ويبدوا أنّ شركة فالف قد وصلت لمرحلة متقدمة في تطويرها نظراً لظهورها بشكل عشوائي داخل تحديث للعبة ليس لها صلة فيها. هذا الأمر يدلنا أيضاً أنّ شخصاً في شركة فالف فكّر على الأقل بجزء Half-Life جديد وهذا مؤشر قوي على أننا من الممكن أن نرى اللعبة في المستقبل القريب او البعيد، او قد تكون غير موجودة على الإطلاق.

في الفيديو أعلاه يمكنكم الحصول على جميع التفاصيل، ما رأيكم بالموضوع؟ هل سوف نرى جزء جديد من عالم اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock