سكوير انكس تستعرض قوة الرسومات لجهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت المتوقعة في فيديو مذهل..

بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت سيقدمان قوة تقنية تحاكي اقوى بطاقات الرسومات المتوفرة حاليا سواء من انفيديا او AMD و اليوم سكوير انكس تعطينا لمحة على مدى قوة الرسومات التي ستتمكن هذه المنصات الجديدة من محاكاتها.

قامت سكوير انكس مؤخرا بافتتاح استيديو Luminous Productions و الذي سيتركز عملة على مشاريع خاصة بالجيل القادم و بالفعل فقد تم الاعلان في اكثر من مناسبة ان الاستيديو الذي يمتلك افرع داخلية مختلفة قد بدا العمل على احد المشاريع الغير معلن عنها مخصصة لمنصات الجيل القادم.

استيديو Luminous Productions اليوم كشف عن قدرات محركة الجديد Luminous Engine و الذي سيمتلك قدرة على معالجة الرسومات باداء عالي مع دعم الكثير من تقنيات الجيل الجديد مثل تقنية تتبع الضوء RTX و ايضا تقنية Path Tracing التي تم الكشف عنها لاول مرة مع اطلاق هذا الفيديو التقني حيث يتم من خلاله معالجة الاضائه بكل عناصرها في الوقت الحقيقي و اعطاء افضل صورة حقيقية واقعية ممكنة.

هذه التقنية التي نرى استعراضها لاول مرة في هذا الفيديو الذي يظهر امرأة تجلس امام مرآة و تستعد للظهور على المسرح حسب وصف الفيديو يظهر لنا العديد من الخصائص مثل انعكاسات الضوء و مدى دقة التفاصيل في الوجه و ايضا المؤثرات الخاصة مثل لحظة نزول الدموع التي بدت ظاهرة واقعية, اضف الى ذلك مدى دقة التفاصيل العامة في الشخصية.

هذا يعطينا تصور حول جودة الرسومات التي سيظهرها كل من جهاز بلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت خصوصا مع التسريبات الاخيرة التي ظهرت و اكدت ان قوة بطاقة الرسومات في جهاز سوني القادم على الاقل ستكون مقاربة لقوة بطاقة RTX 2080 لذلك لا نستبعد ان يصل البلايستيشن 5 الى مثل هذه الجودة في الرسومات و رغم ان الفيديو لا يذكر منصات الجيل القادم بشكل مباشر كونه لم يكشف عنها بشكل كامل الا ان محرك Luminous Engine هو مخصص في الاساس لهذه المنصات.

  الكشف رسميا عن موعد حفل جوائز الالعاب The Game Awards 2019..

سوني لم تكشف حتى الان عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 و لكن التوقعات تشير الى الربع الاخير من العام القادم 2020 و هو نفس الاطار الزمني الذي ستقوم فيه مايكروسوفت باطلاق جهاز الاكسبوكس سكارليت.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock