بطولة إيطالية جديدة تحمل اسم “Coppa Italia” تنضم الى eFootball 2023

شاركتنا كونامي قبل عدة أسابيع  إعلان بدء الموسم الثاني من لعبة eFootball 2023. حيث من المقرر أن تقوم بتنظيم سلسلة من الأحداث والحملات التي قد بدأ بعضها تحت عنوان “The Festival Football”.

ضمن خطة دعم لعبة كرة القدم المستمرة من قبل المطور الياباني كونامي. تم الإعلان مؤخرًا عن مسابقة جديدة انضمت الى eFootball 2023 تحت اسم Coppa eFootball Italia. حيث ستقود ثورة في الرياضات الإلكترونية الإيطالية، وتم جلب سبعة مع أعرق الأندية من الدوري الإيطالي سيري آ.

من خلال تغريدة جديدة للحساب العربي لشركة كونامي، ذكرت أن المشجعين من جميع أنحاء البلاد فرصة تمثيل النادي الذي يحبون، حيث يفخر نادي لاتسيو “S.S. Lazio” أن يكون جزءًا من هذا الفصل الجديد والمثير في الرياضات الإلكترونية الإيطالية.

يذكر أن أحداث الموسم الثاني “Season 2” سيحتوي على سلسلة من الأحداث والحملات تحت عنوان “The Festival Football”. سيشمل ذلك إضافة 40 فريقًا وطنيًا يمكن تحديدها الآن لفترة محدودة في نمط اللعب الاوفلاين “Trial Match” وفي نمط اللعب الاونلاين “Dream Team” الفرق “national Team Packs” لليابان والبرازيل والأرجنتين وفرنسا كلها متاحة الآن.

سيكون هناك أيضًا إدراج “The International Cup Experience”، مسابقة دوري مع الذكاء الصناعي حيث يمكن للمستخدمين اللعب كواحد من 46 فريقًا وطنيًا متاح واستمرارية “eFootball International Cup” حدث التحدي على مستوى وطني مع جوائز مجموعها يساوي 1 مليار من عملات اللعبة.

Trial Match في eFootball 2023 Season 2 تحوي 40 فريق جديد

نمط اللعب “Trial Match” الاوفلاين سيتم توسيعه لفترة محدودة للسماح للجماهير باللعب بـ 40 فريقًا وطني.

على أجهزة الكونسول يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع باللعب 2 ضد 2 اوفلاين حتى يتمكنوا الآن من تحقيق أقصى استفادة من المنافسات الدولية مع أصدقائهم على ™eFootball. سيستمر هذا بين الأربعاء 16 نوفمبر ومنتصف فبراير 2023.

“The International Cup Experience” على الطريق

للاحتفال بالتقويم العالمي لكرة القدم غير المعتاد والمثير لعام  2022 تأتي “The International Cup Experience” في ™eFootball 2023. وهذا سيسمح للاعبين من 46 دولة بالتنافس ضد الذكاء الاصطناعي والتنافس في دور المجموعات وجولات خروج المغلوب اللاحقة للوصول إلى قمة كرة القدم العالمية.
سيستمر هذا بين الخميس 17 نوفمبر والخميس 12 يناير 2023.

يأتي هذا جنبًا إلى جنب مع “eFootball™ International Cup” الجارية حيث يمكن للمستخدمين أن يكونوا على طرف رابحي الجائزة المقسومة التي تحوي أكثر من 1 مليار من عملة اللعبة. يجري “eFootball™ International Cup” منذ الخميس 20 أكتوبر ويختتم يوم السبت 17 ديسمبر.

National Team Packs جديدة 

لمساعدة المستخدمين من جميع القدرات على بدء رحلات ™eFootball الخاصة بهم تم توفير أربع National Team Packs. ستشمل هذه الحزم 11 لاعباً من كل دولة مما يسمح للمستخدمين المبتدئين بالحصول على أساس قوي لـ starting XI أو حتى استعمالهم من قبل لمستخدمين الأكثر خبرة في ™eFootball لتعزيز “Dream Teams” الخاص بهم.

تحوي National Team Packs الجديدة: 

  • National Pack: France 2022 (Premium)
  • National Pack: Argentina 2022 (Premium)
  • National Pack: Brazil 2022 (Premium)
  • National Pack: Japan 2022 (Premium)

ستتضمن كل حزمة فريق وطني أيضًا لاعب واحد سيظهر على شكل بطاقة “Big Time” – الشكل الجديد لـ Epic الأسطوري.

ما هو “Big Time” في eFootball 2023 Season 2؟

يمثل “Big Time” الشكل الجديد لبطاقات لاعب الـ “Epic” او الأسطوري في eFootball. يمكن أن يكون هؤلاء اللاعبون قدماء أو حاليون وقد تم الاحتفال ببعض أفضل لحظات اللاعبين على أرض الملعب بتصميم بطاقة خاص. كل ذلك للسماح للمستخدمين بإعادة إنشاء هذه اللحظات أو القيام بعمل أفضل داخل اللعبة.

eFootball 2023 هي إعادة تسمية لسلسلة ألعاب كونامي الشهيرة “PES”. يمثل التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع إضافة محرك تصميم لعبة كرة قدم جديد وتطورات في طريقة اللعب وإعادة صياغة الإصدار ليصبح “مجانيًا للعب” عبر جميع الأجهزة المناسبة.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى