كل من Star Wars Jedi Knight 2: Jedi Outcast و Jedi Academy قادمتين للبلايستيشن 4 والسويتش..

اليوم إنتهى مؤتمر نينتندو دايركت الذي إحتوى على العديد من المفاجئات الغير متوقعة لكن أحد الأمور التي لم يتوقعها أيّ شخص ابداً كانت إعادة إطلاق كل من Star Wars Jedi Knight II: Jedi Outcast و Jedi Knight: Jedi Academy على كل من النينتندو سويتش و البلايستيشن 4.

سوف يتم إطلاق لعبة Jedi Outcast في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر وتعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب سلسلة ستار وورز التي تم إطلاقها لحد الآن، وإعادة إحيئاها كانت مفاجئة كبيرة لمحبي اللعبة. سوف تتبعها لعبة Jedi Academy في بدايات العام المقبل وستتضمن النمط الجماعي، العنوانان سوف يدعمان أيادي تحكم السويتش المعروفين بـ Joy-Cons.

لعبة Jedi Outcast ستسمح لك القتال بالكثير من الأسلحة المعروفين من سلسلة ستار وورز لكن أجمل شيء بها هو السيف السلسلة المشهور المعروف بـ(lightsaber) والقوى الخارقة التي تعطي شعور رائع، وستعلم ما أتحدث عنه لو قمت بتجربتها عندما صدرت لأول مرة بعام 2002. من المؤسف أنّ الأنماط الجماعية لن تكون متوفرة في هذه النسخة من اللعبة لكن رغم ذلك طور القصة سوف يقدم تجربة ممتعة سواء كنت تلعبه من جديد او تقوم بتجربته لأول مرة.

هل أنتم متحمسون لتجربة هذه الألعاب الكلاسيكية والتي يعتبرها البعض من “الزمن الجميل”؟ شاركونا بآرائكم حول إعادة إطلاق هذه الألعاب على المنصات الحديثة في التعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock