لعبة Death Stranding ستقدم عدة مستويات للصعوبة من ضمنها “سهل جدا”..

لا شك ان لعبة Death Stranding ستقدم تحدي كبير لنا خلال تجربتها و هذا التحدي سيكون نفسي و كذلك جسدي و عليك ان تتحمل كل هذا من اجل ان تتمكن بان تصل مع “سام بريدجيت” الى هدفك المنشود في اعادة وصل اقطار المدن المتحدة الامريكية و انت تحمل على ظهرك الكثير من الحقائب و تواجه اعداء لا تراهم و تحمل على صدرك ذلك الطفل الذي سيكون سر نجاتك من كل هذا.

رغم كل هذه المشقة و التحديات الفوق الطبيعية الا ان كوجيما يريد ان يقدم مستوى الصعوبة في اللعبة بنظام كلاسيكي تخلت عنه الكثير من الالعاب الحديثة, هذا ما كشف عنه حساب كوجيما الرسمي على منصة تويتر حيث ستكون هناك عدة صعوبات يمكن للاعب الاختيار بينها من ضمنها مستوى “سهل جدا” او “Very Easy”.

و اضاف كوجيما من خلال رده على احد المتابعين بان اللعبة ستقدم مستويات صعب جدا و صعب و عادي و تم ايضا اضافة طور “سهل جدا” من اجل اولائك اللاعبين الغير متمرسين في اللعبة و يريدون ان يستمتعوا بالاستكشاف و التعرف على القصة فقط.

يبدو ان لعبة Death Stranding ستشكل تحدي كبير خصوصا لعشاق العاب كوجيما الذين يرغبون في تجربة هذا التحدي باعلى مستوياته و لكن لا نعلم ما الذي يخفيه لنا هذا المجنون بعد ذلك.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من هذا العام 2019 و لكن على اي صعوبة ستقوم بتجربة اللعبة لاول مرة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock