يبدوا أنّ شركة EA نسيت تغيير شعار Madden 19 داخل لعبة Madden 20

إن فكرة عدم وجود فرق ملحوظ بين الألعاب الرياضية السنويّة التي تصدرها EA هي مزحة شائعة وحتى إن كانت غير عادلة أحياناً إلا أنّها مشهورة جداً بين مجتمع اللاعبين. من المتحمل أن تكون كل من Madden 20 و فيفا 20 مميزتان بطريقة ما عن الألعاب السابقة لكن بنظرة عامة الاختلاف ليس كبيراً جداً، وانا لا ألوم فريق التطوير حقاً ففي النهاية هي لعبة رياضية على نفس المبدأ إنما بإضافات جديدة. لكن المُضحك حقاً هو أنّ شركة EA لا تقوم بالجهد الكافي لإلغاء هذه الفكرة من عقول اللاعبين.

مؤخراً قام مستخدم يدعى BalloonSlayer47 بنشر مقطع قصير من لعبة Madden 20 التي صدرت الشهر الماضي على موقع ريديت. هذا المقطع لم يكن تركيزه على الملعب او اللاعبين إنما على طرف الجمهور وتحديداً على القسم العلوي من الملعب، بعد عمل تكبير نشاهد شعار اللعبة التي صدرت العام الماضي والتي هي مادين 19. بالتأكيد هذا الأمر يجب أن يكون تغييره في مرحلة ما من فترة تطوير الجزء الجديد لكن هذا لم يحصل.

Wow, EA. Wow. from gaming

الكثير من اللاعبين تحدثوا حول عدة أسباب لحدوث أمر مثل هذا. لا يوجد فروق رسوميّة كبيرة بين الجزء الحالي والسابق من اللعبة لذلك لا يوجد داعي لتجديد الملاعب بشكل كامل. على حسب توقعات الكثيرين تقوم شركة EA بتطوير النص البرمجي الخاص باللعبة السابقة وتضيف الميزات الجديدة عليه وعلى مايبدو فريق التطوير لم يلاحظ وجود شعار اللعبة القديم.

مجتمع اللاعبين لم يغضب كثيراً حول هذا الأمر إنما ضحك الجميع على هذا الخطأ وزاد من إنتشار فكرة أنّ الألعاب الرياضية السنوية متشابه بشكل كبير ولا يوجد فروقات ضخمة بينها. الى الآن لم نحصل على جواب رسميّ من الشركة المُطورة لكن ما رأيكم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock