شاهد تجمعات اللاعبين خلال اطلاق God Of War راجناروك في دبي

الليلة الماضية شهدنا اطلاق لعبة God Of War Ragnarök راجناروك حول العالم، لكن اكثر ما جذب انتباهنا هو عودة تلك التجمعات والطوابير امام مراكز البيع استعدادا للاطلاق واستلام النسخ الفيزيائية والخاصة.

احد هذه التجمعات كانت في مدينة دبي الاماراتية، حيث شهدت مراكز البيع بالتجزئة تجمعات اللاعبين من كل صوب من اجل استلام اللعبة في طوابير طويلة منتصف الليلة الماضية.

بالطبع هذا هو الحدث اللافت الاول الذي يشعرنا بعودة تلك المشاهد الجميلة للحظات تجمعات اللاعبين المتحمسين لاستلام نسخهم الخاصة بعد جائحة كورونا التي حالت دون تكرار هذه الظاهرة الرائعة.

من ناحية اخرى، شهدت لعبة God Of War Ragnarök راجناروك اطلاق قوي من خلال التفاعل الجماهيري مع اللعبة. حيث كانت وما زالت تتصدر الترند في الكثير من البلدان والمناطق على منصات التواصل الاجتماعي والانترنت.

ربما يكون هذا مؤشر قوي الى ان اللعبة ستحقق اقبال ضخم وربما تكسر ارقام قياسية سواء على مستوى حصريات بلايستيشن او حتى على مستوى الصناعة بشكل كامل حول العالم.

لعبة God Of War Ragnarök هي العنوان الكبير الاخير من بلايستيشن لعام 2022، وقد تم التسويق له بشكل كبير سواء على المستوى الرقمي او حتى على مستوى الفيزيائي حيث شاهدنا صور كريتوس وابنه اتريس تنتشر على جدران البنايات والقطارات وواجهات محلات البيع العالمية.

ايضا، لا ننسى ان اللعبة حصلت على تقييمات مرتفعة من النقاد حيث سجلت تقييم 94/100 وهو الاعلى بين جميع حصريات بلايستيشن 5 حتى الان.

ما زلنا ننتظر ان تشاركنا سوني مبيعات اليوم الاول للعبة والذي نتوقع ان يكون كافي للتفاخر به خلال ما تبقى من هذا العام وحتى العنوان الحصري التالي الذي سيصل الينا العام القادم.

هل ستلعب God Of War Ragnarök من اليوم الاول للاطلاق ام ستنتظر المزيد من الوقت؟ لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا للعبة ومشاركتنا انطباعاتك حولها في قسم التلعيقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button