سوف نحصل على 80 دقيقة من محتوى لعبة Death Stranding في TGS 2019..

لعبة Death Stranding هي من الألعاب التي إقتربَ موعد صدورها إلا أنّها ما زالت غامضة وغير مفهومة لأنّ مُطورها هيديو كوجيما المحبوب من قبل مجتمع اللاعبين يتبّع طريقة ترويج تزيد من غموض اللعبة أكثر وأكثر. في نهاية الشهر الماضي وتحديداً في معرض جيمزكوم 2019 حصلنا على ثلاثة عروض تشويقية وأحدها أظهر لنا مقتطفات من عرض أسلوب اللعب الذي سيتم إستعراضه هذا الشهر في معرض طوكيو للألعاب، وهذا ما كنا ننتظره جميعاً بعد وعد كوجيما السابق.

على موقع سوني الياباني تم نشر جدول لخطط الشركة ضمن معرض طوكيو للألعاب ويحتوي هذا الجدول على ثلاثة خطط وعروض متعلّقة بلعبة Death Stranding، إثنان من هذه العروض سوف يستعرضان أسلوب اللعب بشكل مباشر على المنصة الأول في الثاني عشر من سبتمبر والثاني في الرابع عشر من ذات الشهر وفي اليوم التالي أيّ في الخامس عشر من سبتمبر سوف يأتي المؤديين الصوتيين للنسخة اليابانية لللعبة ليلتقوا مع الجماهير.

مُطور اللعبة هيديو كوجيما قام بتأكيد هذا الأمر أيضاً على تويتر وشاركنا المزيد من المعلومات حيثُ في اليوم الأول سوف نحصل على خمسين دقيقة من المحتوى وفي الرابع عشر من سبتمبر سوف نحصل على ثلاثين دقيقة أُخرى، بالتأكيد كلمة “محتوى” لا تعني بالضبط أسلوب لعب إنما معلومات حول اللعبة ونحن نتمنى أن تكون أغلب هذه الدقائق من أسلوب اللعب لربما نفهم ما هذه اللعبة.

لعبة Death Stranding سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر من عامنا الحالي. سوف نوافيكم بكافة الأخبار من معرض طوكيو بالألعاب الذي سوف يكون بين التواريخ المذكورة أعلاه، في الوقت الحالي أخبرونا إن كنتم متحمسين لمعرفة المزيد عن اللعبة بالتعليقات ادناه. بالنسبة لي، حماسي أصبح تحت الصفر وأتمنى أن تكون اللعبة ممتازة وأن نعلم المزيد عنها الأسبوع القادم.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock