توسعة Dawntrail للعبة Final Fantasy 14 ستصدر رسميًا في صيف 2024

كل عشاق Final Fantasy 14 حصلوا للتو على إعلانات رائعة خلال حدث Final Fantasy 14 الخاص بالمعجبين لعام 2023، حيث أعلنت شركة Square Enix عن المحتوى الجديد للعبة وهو Dawntrail حيث سينطلق في صيف 2024، ويمكنك رؤية العرض الأول للتوسعة في المقطع المرفق بالأسفل.

ترى القصة أن “محارب النور” (Warrior of Light) يسافر إلى مكان يسمى بالـ New World مع Alphinaud, Alisaie و Erenville في محاولة للعثور على الحاكم الأمثل لـ Tural حيث تشير احتمالات لاكتشاف “مدينة ذهبية”. بجانب القصة التي تقدمها الإضافة فسوف تقدم بعض الأماكن الجديدة مثل مدينة Tuliyollal وجبال Urqopacha التي كانت في السابق بمثابة “قلب إمبراطورية العمالقة”، سنحظى بمكان جديد أيضًا وهو Yak Tel وهي غابة كثيفة مغمورة بأوراق الشجر.

بالنسبة إلى أسلوب اللعب ذاته، سوف يكون هناك زيادة في الحد الأقصى للمستوى من 90 إلى 100 ووظيفتين جديدتين ووضعيات جديدة للسحر والمزيد، سيكون هناك أيضًا عناصر جديدة وصناديق وكهوف وغارات جديدة وتحديث رسومي لتحسين جودة المواد نفسها مع إضافة ظلال بدقة مرتفعة.

خلال نفس الحدث خاص بالمعجبين، أكد “فيل سبنسر” مدير Xbox أن لعبة Final Fantasy 14 قادمة لأجهزة اكس بوكس بشكل رسمي في ربيع العام المقبل 2024. هذا يعني أن مجتمع لاعبي الإكس بوكس قد يتمكنون من تجربة اللعبة في الربع الأول من العام القادم بجانب التوسعة الجديدة، مما يشير إلى أن علاقة Xbox بالشركات اليابانية في تحسن مستمر.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button