تعليق شركة EA حول صناديق المفاجئة يدخل موسوعة غينيس العالمية كأكثر تعليق مكروه..

في عام 2017 أحد مدراء المجتمع في شركة EA كان يحاول تخفيف غضب اللاعبين حول صناديق النهب او المفاجئة التي كانت داخل لعبة Star Wars Battlefront 2. بالتأكيد كانت هذه حركة منطقية منه لكن الآن هذا التعليق المشهور أصبح مكان تجمع اللاعبين من كل مكان على الانترنت وحصل تقريباً على 668,000 عدم إعجاب (downvote) على موقع ريديت، وبطريقة ما حصل أيضاً على 109 جائزة ذهبية. الآن هذا لم يعد مجرد تعليق عادي، إنما أصبح على رفوف موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأنّه أصبح أكثر تعليق مكروه على موقع ريديت الشهير.

المستخدم الذي يدعى “-amsha-” هو من رصدَ الرقم القياسي في أحدث إصدار من موسوعة غينيس للأرقام القياسية وقام بنشر الصورة على صفحة Star Wars على ريديت. لقد علمتُ سابقاً أنّ هذا التعليق زاد من غضب اللاعبين كثيراً لكنني لم أعلم أنّه أصبح الأول سابقاً جميع التعليقات الأُخرى حيثُ التعليق الذي يتبعه يحتوي فقط على قرابة التسعين الف عدم إعجاب فقط، أيّ هنالك تقريباً 600 الف فرق بينهما. ادناه يمكنكم الصورة من إصدار موسوعة غينيس.

إذا فاتك الجدل عندما إندلع بعام 2017، فالمسألة تتعلق بنظام التقدم المثير للجدل في لعبة Star Wars Battlefront 2 الذي قدمته شركة EA حيث يجبر اللاعبين على اللعب لفترات طويلة (عمل grind) للتمكن من فتح الأبطال المشهورين من السلسلة مثل دارث فيدر، او كان بإمكانك ببساطة فتح هذه الأبطال عن طريق دفع نقود حقيقية.

عندما إحتدت المشكلة اكثر بدأ فريق مجتمع اللاعبين داخل الشركة بمحاولة تخفيف غضب اللاعبين وقاموا بعمل الكثير من التصريحات والتعليقات وجميعها حصلت على عدم إعجابات كثيرة (downvotes) لكن عندما قال هذا التعليق أنّ طريقة تقدم اللعبة “كانت تهدف إلى غرس شعور الفخر والإنجاز للاعبين”. هذه الجملة أدت لغضب اللاعبين مما أدى لدخول هذا التعليق بموسوعة غينيس العالمية.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock