خطأ تقني في لعبة Fortnite يدفع المطورين الى اخراج الـ BRUTE من اللعبة..

كما يقول المثل “رب ضارة نافعة”, هذا ما حدث اليوم مع لعبة Fortnite حيث تسبب خطأ تقني في تلبة طلب جمهور اللعبة الذي طالما طالب به و هو اخراج الالين العمالقة BRUTE من اللعبة و لكن هذه المطالبات كما تعلمون قوبلت بالرفض من المطورين في شركة Epic عدة مرات.

مؤخرا ظهر خطأ تقني في هذه الروبوتات دفع المطورين الى اخراجها من اللعبة بشكل طارئ حيث اتضح انه في حال تنفيذ ضربة Air Stomp الهجومية للـ BRUTE فان اللاعب الخصم يتلقى ضرر مزدوج او بمعنى اخر يتلقى ضربتان بدل من ضربة واحدة.

هذا الخطأ اعلن عنه المطورين اليوم و جاء ضمن الاعلان انه سيتم تغيب جميع روبوتات BRUTE من اللعبة الى حين اصلاح هذه المشكلة اي ان هذا يعني بان غيابها لن يكون طويلا.

Sypher PK Finds Game Breaking Mech Bug from r/FortNiteBR

يذكر ان شركة Epic قد صرحت في وقت سابق و تعقيبا على مطالبات جمهور اللعبة باخراج الـ BRUTE من لعبة Fortnite بسبب انها احدثت خلل في توازن المواجهة معها واصفينها بانها لا تقهر حتى و ان كان اللاعب الذي يقودها مبتدئ و لكن المطور رد بان الامر متعمد لاعطاء المبتدئن فرصة لتذوق طعم النصر حتى و ان كانت مستوياتهم متدنية.

لابد ان جمهور اللعبة الان يشعرون بالراحة و السعادة خلال اللعب مع غياب هذه الروبوتات العملاقة و لكن عليهم ان يستعدوا لعودتها في اي لحظة حال انتهاء هذه المشكلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button