شاهد، Activision تستفز غشاشي Call Of Duty Warzone بطريقة ذكية جدا..

في أي لعبة من العاب الفيديو حاليا لديها شهرة كبيرة وطور اونلاين مرغوب من الملاين نجد فيها كمية هائلة من اللاعبين الغشاشين، ورغم محاولات الشركات المتكررة لصد هؤلاء الا انهم ينجحون في كل مرة بالصعود وأعداد متزايدة واكثر من ما مضى، حسنا يبدو ان شركة Activision قد وجدت أخيرا حلا نهائيا لغشاشي لعبة Call Of Duty Warzone اغضبهم وبشدة ايضا.

لأول مرة في التاريخ وخلال مسيرتي كلاعب أرى شركة Activision تتجرأ بحق وبطريقة مثيرة للغاية وتستهزأ رسميا وبلا أي حساب يذكر لأي جهة كانت بلاعب غشاش، حيث قامت بنشر فيديو تفتخر فيه بحظرها لحسابات 100 الف لاعب غشاش في لعبة Call Of Duty Warzone وبأنها ستستمر بذلك حتى الرمق الأخير، التصرف الأكثر غرابة كان اثارتها لغضب الغشاشين بحيث قامت بنشر فيديو للاعب غشاش وهو يعبر عن استياءه بعدما علم انه تم حظره كما تشاهدون ادناه.

اللاعب الغشاش هذا مشهور ومعروف ولديه حساب في موقع تيك توك حيث يدعى هناك باسم Rush360 ومؤخرا قام بنشر فيديو يدافع فيه عن نفسه ويقول بأنه لم يفعل أي شيء في أي لعبة من العاب شركة Activision وبأنه تفاجأ عندما علم بأنه حظر من جميع العاب الشركة، لكن الشركة اقتبست الفيديو وقامت بإعادة نشرة ولكن هذه المرة بطريقتها الخاصة كما تشاهدون بالأسفل.

الامر ليس مزحة، اذا غششت فنحن قادمون اليك، كما ان هناك برنامج مضاد للغش قادم لنسخة الحاسب الشخصي من لعبة Warzone.

الشركة اكدت سابقا في بداية هذا العام عزمها الكامل على إيقاف الغش في العابها حيث انها قامت بتعيين فريق كامل يعمل مدار الأسبوع ونظام 24 ساعة لضمان بيئة لعب آمنة والاهم عادلة، فما هو رأيكم بتصرفات الشركة ضد هذه الفئة من اللاعبين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى