لدى سايبربانك 2077 فريق مُختص لإنشاء المهام الجانبية فقط..

لعبة سايبربانك 2077 هي بدون شك واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة والجميع ينتظر تجربة فريدة من نوعها من استديو CD Project Red الذي قدم لنا واحدة من أقوى الألعاب على مر التاريخ وهي The Witcher 3 التي أيضاً هي لعبتي المفضلة. لعبة الاستديو السابقة كانت تحتوي على الكثير من العوامل المميزة والقوية فيها لكن أحد أكثر الأمور التي قدمتها بطريقة رائعة هي مهماتها الجانبية التي دائماً ما إتصلت بطريقة او بأُخرى بالقصة الرئيسية والتي إحتوت أيضاً على مهام جانبية أفضل من بعض مهامها الرئيسية. الاستديو يريد عمل الشيء ذاته وأفضل، لذلك لعبة سايبربانك 2077 تملك فريقها الخاص لإنشاء المهام والفعاليات الجانبية.

بعد إنتهاء فترة تطوير ذا ويتشر 3، قام استديو سيدي بروجكت ريد بإنشاء فريق كامل مختص فقط بالمهمام الجانبية والنشاطات التي يمكنك فعلها بعالم اللعبة المفتوح. وقال مصمم المهام فيليب ويبر أنّ هذا الأمر تستفيد اللعبة منه كثيراً وجميع هذه النشاطات والفعاليات “مميزة وجميلة بطريقتها الخاصة”. خلال مقابلته مع موقع GameSpot قال ويبر:

بعد إنتهائنا من ذا ويتشر 3: وايلد هانت قمنا بتأسيس فريق جديد تماماً للعالم المفتوح الذي يقوم بإنشاء محتوى مدهش لملء هذا العالم بأشياء مميزة وذات معنى. نريد أن نجعل ذلك بطريقة تمكنك القيام بالعديد من الأشياء الصغيرة في جميع أنحاء المدينة ولكنها كلها رائعة وفريدة من نوعها بطريقتها الخاصة.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock