الاخبار

سايبر بانك 2077 ستحتوي على عصابات متخصصة في حماية بائعات الهوى..

مرة مدة طويلة منذ سماع معلومات جديدة عن عالم لعبة سايبر بانك 2077, ولكن اليوم حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر يكسر هذا الصمت ويشاركنا معلومات جديدة عن احد العصابات التي على ما يبدو انها ستكون متخصصة في شيء واحد فقط وهو حماية بائعات الهوى.

جماعة The Mox هي احد العصابات التي تم انشائها بشكل خاص من اجل تركيز عملها على حماية بائعات الهوى من الرواد المتغطرسين و المحتالين وحسب الوصف فقد جاء فيه التالي:

يُطلق على أحد الفصائل الجديدة في اللعبة اسم “The Mox” وهي مجموعة تشكلت في عام 2076 بعد وفاة إليزابيث “ليزي” بوردين, كانت صاحبة ناد للتعري وبائعة هوى سابقة عاملت عمالها بعدل ودافع عنهم من العملاء العنيفين – ويبدو أن أتباعها سيسيرون على نهجها فكما تدعي العصابة بان دورها هو حماية الفتيات والفتيان العاملين من العنف وسوء المعاملة. على الرغم من أن هذه الحماية حقيقية فقد تكون لغرض آخر.

يبدو ان الفعاليات و الاحداث الجانبية في عالم اللعبة ستكون عميقة و تكشف لنا عن الكثير من القصص الجانبية التي ستشغلنا للكثير من الوقت ولن استغرب اذا كان عمر اللعبة اكثر من 100 ساعة لعب و ربما يفوق ذلك و الفضل يعود على ضخامة عالمها و المهمات الجانبية التي سيكون لها تاثير الى حد ما على مجريات القصة الاساسية.

لعبة سايبر بانك 2077 من المفترض ان تصدر على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي في 17 سبتمبر من هذا العام وقد اكد فريق التطوير امس بان اللعبة مازالت على موعدها دون اي تغير حتى الان و ستكون ايضا هناك نسخة خاصة لاجزة الجيل الجديد قد يكشف عنها عند اطلاق هذه الاجهزة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار