ثلاثة ممثلين صوتيين سيلعبون دور هالك في لعبة Marvel’s Avengers..

جميع عشاق الأبطال الخارقون ينتظرون لعبة Marvel’s Avengers بشكل كبير لأنّها تعتبر واحدة من أضخم الألعاب التي يتم تطويرها بهذا النمط. كادر الممثلين الصوتيين يحتوي على أسماء كبيرة ضمن مجال الألعاب، حيثُ يلعب المؤدي الصوتي لنجم لعبة أنشارتد نولان نورث دور شخصية توني ستارك، بجانبه هنالك أيضاً الممثل الصوتي الشهير تروي بيكر المعروف من ألعاب استديو نوتي دوغ الشهيرة، يؤدي بيكر شخصية بروس بانر المعروف أكثر باسم Hulk. لكن عندما يتحول العالم العاقل إلى وحش أخضر غاضب كبير، لن تسمع صوت تروي بيكر.

من خلال صفحة اللعبة الرسميّة على الانستاغرام، أكّد فريق التطوير أنّ تروي بيكر سوف يقوم بتأدية صوت شخصية بروس بانر فقط وأنّ ثلاثة ممثلين صوتيين سيعملون بشكل جماعي على أداء شخصية هالك. قدرة التركيز فقط على بروس بانر دون الحاجة إلى الإهتمام بشخصية هالك سمحت للمثل الصوتي “بإكتشافه كإنسان يحمل قوى وحشية داخله”. يمكنكم أدناه الإطلاع على المنشور الكامل على الانتساغرام.

قبل عدة ساعات من كتابة هذا الخبر تكملنا حول وجود ألبسة خاصة يمكنك فتحها عن طريق دفع نقود حقيقية عدا الأزياء التي يمكنك فتحها بعملة اللعبة وحصلنا على لباس Secret Empire الخاص بشخصية كابتن أمريكا، يمكنكم الإطلاع على الخبر كاملاً من هنا.

لعبة Marvel’s Avengers سوف تصدر في الخامس عشر من مايو العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. لاعبي البلايستيشن الذين قاموا بعمل طلب مسبق لها سوف يتمكنون من تجربة البيتا في وقتٍ ما من بداية العام القادم. هل أنتم متحمسين لها؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button