في لعبة Marvel’s Avengers عليك دفع نقود حقيقية للحصول على بعض الأزياء..

لعبة Marvel’s Avengers هي من أكبر الألعاب القادمة لنا وقد تكون من أضخم ألعاب الأبطال الخارقين التي ستصدر الى الآن، جميع عشاق عالم أفلام مارفل ينتظرونها على أحر من الجمر وانا لا ألومهم لأنّ اللعبة تبدوا رائعة حقاً. لكن خبر اليوم قد يكون مؤسف للغاية للاعبين الذين لا يحبون آليات الألعاب الحديثة مثل عوامل الشراء داخل الألعاب او كما تعرف بالـ Microtransactions.

استديو كريستال داينماكس و سكوير إينكس كشفوا أنّ اللعبة ستحتوي على أزيّاء خاصة يمكنك شرائها بالعملة النقدية داخل اللعبة والتي يمكن شرائها بنقود حقيقية. لقد تم الإعلان عن هذا الأمر من خلال تصريح تم نشره مؤخراً يتكلم عن تفاصيل شخصية كابتن أمريكا وزيّه الخاص الذي يدعى Secret Empire. عدا المعلومات التي حصلنا عليها حول الشخصية والزيّ كشفَ المنشور عن كيفية الحصول على أزياء وملابس الشخصيات الأُخرى القابلة للعب.

لعبة Marverl’s Avengers ستشمل مجموعة واسعة من الأزياء الشهيرة من عالم مارفل بالإضافة إلى تصماميم جديدة بالكامل. يمكن الحصول وفتح بعض هذه الأزياء داخل اللعبة بينما يمكن شراء بعضها من المتجر. الملابس هي عناصر تجميلية ولا تؤثر على اللعب بأيّ طريقة.

للأسف هذا الخبر سيء للغاية حيثُ من الممكن أن يتم تطوير لعبة أبطال خارقين دون إجبار اللاعبين على إفراغ جيوبهم على عناصر تجميلية. لعبة Marvel’s Spider-Man تملك العشرات من الأزياء المميزة ويمكن فتح جميعها من خلال المكافآت والتقدم داخل اللعبة وهذا ما أعطى الكثير من اللاعبين هدف ليعملوا من أجله. ادناه يمكنكم الإطلاع على لباس كابتن أمريكا الذي تم إستعراضه.

كم سيكون سعر كل لباس؟ لا نعلم حقاً لكننا نعلم أنّ لعبة Marvel’s Avengers سوف تصدر في الخامس عشر من مايو العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. لاعبي البلايستيشن الذين قاموا بعمل طلب مسبق لها سوف يتمكنون من تجربة البيتا في وقتٍ ما من بداية العام القادم.

  معرض TGS 2019: شاهد 50 دقيقة من عرض أسلوب لعب Death Stranding الذي يظهر لنا القتال والعالم المفتوح..

اقرأ ايضا: الكشف عن عدو ثالث جديد في لعبة Marvel Avengers, و ملابس جديدة للشخصيات..

ما رأيكم بهذا الخبر؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock