التحديث v7.00 لاجهزة بلايستيشن 4 متاح للتحميل الان لبعض المستخدمين..

قامت سوني اليوم بارسل نسخة البيتا الخاصة بالتحديث الجديد 7.00 لاجهزة بلايستيشن 4 بنسخة البيتا رقم 5 و يتم حاليا اطلاق البيتا فقط للمسجلين لديها من خلال صفحة التسجيل الخاصة بالبيتا و التي تم افتتاحها الشهر الماضي.

حتى الان و حسب ما حصلنا عليه من تفاصيل حول الخصائص التي سيقدمها التحديث الجديد فهي تتركز على 3 خصائص اولها توسيع عدد الاشخاص الذين يمكن دعوتهم الى الدردشة الجماعية من 8 الى 16 شخص في نفس اللحظة, اما الخاصية الثانية فهي امكانية التعديل على خصائص الالوان عند تفعيل خاصية الالوان الديناميكية HDR و اخيرا خاصية تثبيت التحديثات دون اغلاق الجهاز كما هو الحال مع التحديث الحالي.

التحديث اصبح متاح الان لجميع من قام بالتسجيل في صفحة البيتا حيث يبلغ حجم التحديث 469.7 ميجا و اذا كنت من ضمن المسجلين في البيتا فسوف يصلك التحديث بشكل تلقائي من خلال نفس الايميل الذي استخدمته للتسجيل.

هذه المرحلة من البيتا تعتبر الاخيرة حيث تم البدء في اختبار التحديث منذ شهر يونيو الماضي و نتوقع ان يصل التحديث للعامة خلال اسبوعين من الان.

يذكر ان سوني في الاونة الاخيرة قامت باطلاق العديد من التحديثات الجانبية و التي لم تقدم اي خصائص جديدة لجهاز بلايستيشن 4 سوى تحسين الاداء و ثبات النظام و يعد التحديث 7.00 هو التحديث الاضخم الذي سيصل الجهاز خلال هذا العام و نتوقع ان تكون هناك بعض الخصائص الاخرى التي سيتم الكشف عنها لاحقا بعد اطلاقه بجانب هذه الخصائص الثلاثة الرئيسية.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock