تحديث الصيف للعبة Red Dead Online اصبح متاح الان للجميع, اليكم اهم خصائصه..

تحديث: اطلقت روكستار قبل قليل تحديث الصيف المرتقب 1.11 للعبة Red Dead Online و الذي اصبح الان متوفر للجميع على كل من منصتي البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان بحجم يتراوح ما بين 11 الى 13 جيجا والذي من المفترض ان يجلب معه الكثير من التغيرات الجديدة على نظام اللعبة من اهمها نظام الادوار المتخصصة Frontier Pursuits بجانب التحديات و المهمات المرتبطة بكل من هذه التخصصات.

ما هي Frontier Pursuits؟

هي عبارة عن سلسلة مستمرة من الادوار المتخصصة التي يمكن للاعبين تقمصها بحيث تتوفر لها مهمات و تحديات خاصة يمكن انجازها في عالم اللعبة و بالطبع كل دور ستتقمصة سيكون له مكافأت مستمرة تحصل عليها بانجازك للمهمات المخصصة له و يمكنك ترقية مهارات شخصيتك التي تتركز على نوع دورها و سيكون هناك في البداية 3 ادوار ستتوفر مع التحديث الجديد هم  صياد المكافأت (The Bounty Hunter) و التاجر (The Trader) و المجمع (The Collector), تعرف اكثر على التخصصات الثلاثة هنــا.

بالإضافة إلى التخصصات الثلاثة الاولى التي ستتوفر في التحديث، تأتي تحسينات هائلة في التحكم في اللاعب من خلال حركة أسرع وأكثر استجابة في جميع مراحل القتال والتحرك. القدرة على إعادة تصميم مظهر شخصيتك دون خسارة التقدم الذي انجزته في اللعبة و مقاومة أكبر للضرر أثناء اللعب بأسلوب دفاعي ؛ بطاقات القدرة الجديدة ؛ التحديات اليومية الجديدة وتحديات الدور اليومي ؛ المزيد من الأحداث الديناميكية التي تحدث عبر الحدود ؛ عدد كبير من العناصر الجديدة وأكثر من ذلك بكثير.

التخصصات الثلاثة:

مع كل تخصص من التخصصات الثلاثة، سيكون لديك دائمًا مهمات جديدة لتنفيذها تؤدي إلى حصولك على ومهارات فريدة مع تقدمك بالإضافة إلى حصولك على دفعات نقدية وذهبية. مع استمرار التحديثات القادمة للعبة سيتم إضافة المزيد من التحديات و المهمات لكل تخصص، مما يمنحك فرص جديدة وخيارات جديدة والمزيد من الطرق لإضفاء طابع شخصي على طريقك عبر عالم Red Dead Online.

Image result for Red Dead Online Frontier Pursuits

اما بخصوص نظام المكافأت و نقاط XP فسيتم باتجاه التخصص الذي اخترته من التخصصات الثلاثة بحيث تكون الاسلحة و الترقيات..الخ خاصة بنوع التخصص الذي انت اخترته و بالتالي يمكنك ان ترقي شخصيتك مع تقدمك في اللعب بشكل مميز و قد يختلف عن صديقك الذي اختار شخصية بتخصص مختلف.

على سبيل المثال، تمنحك حزمة Traice’s Novice Kit الوصول إلى سبعة عناصر من مخصصة لشخصية التاجر Trader ، بما في ذلك Saddle و Gun Belt و Stew Pot الفريد الذي يوفر لمخيمك وجبات طازجة، بينما تمنحك حزمة Bounty Hunter’s Founded الوصول إلى سبعة عناصر من Bounty Hunter Role – بما في ذلك Bounty Wagon لعقد أهداف متعددة من المكافآت ، وسلاح Bolas الذي يلقى على خصمك و يتسبب بتشابك أرجل الهدف.

اللاعبون الذين يتقدمون في الرانك الخاص بهم سيكتسبوا مجموعة من المهارات الجديدة التي ستكون مفيدة في جميع مساعيهم عبر الحدود و سيحصلون على الكثير من المكافأت و المهارات التي ستوفر لهم وسائل الراحة و سبل جديدة للسيطرة على الحدود, يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث من خلال موقع الشركة الرسمي هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button