تحديث ضخم قادم للعبة Red Dead Online, لاول مرة نظام الشخصيات المتخصصة..

روكستار تريد لعالم لعبة Red Dead Online ان يتطور و تتغير فيه قواعد الاستكشاف و المواجهة و احد خطوات التطور الجديد ستكون من خلال تحديث الصيف الذي سيجلب مع نظام الشخصيات المتخصصة حيث تم الكشف اليوم عن اول ثلاثة منها و هم  صياد المكافأت (The Bounty Hunter) و التاجر (The Trader) و المجمع (The Collector) و سنتعرف على دور كل شخصية في هذا التقرير المفصل باذن الله..

في وقت لاحق من هذا الصيف سوف يتطور عالم لعبة Red Dead Online مرة أخرى من خلال تقديم شخصيات بأدوار متخصصة مع مسارات تقدم فريدة من نوعها يوفر كل منها تجربته الخاصة مع عناصر ومزايا خاصة باللعب تتيح للاعبين أن يصبحوا أكثر ارتباطًا بشخصياتهم والخيارات التي يتخذونها في عالم اللعبة, يشير هذا التغيير الأساسي إلى مستقبل Red Dead Online على المدى الطويل – عالم يتعايش فيه اللاعبون في سلام غير مستقر، ويختارون التجمع في مجموعات او شن الهجمات و القتال بمفردهم، ويقاتلون من أجل البقاء في عالم مليء بالتهديدات والفرص أثناء قيامهم ببناء حياة من أجل أنفسهم على الحدود.

1- صياد المكافأت (The Bounty Hunter)

Red Dead Online

بإمكان Bounty Hunter المرخص له ان يتعقب الأهداف والقبض عليها – أو قتلها حسب نوع المكافأة و شروطها و مدى تكريمك على الوصول اليها، يمكن أيضًا للاعب ذو السمعة العالية ان يحصل على اهداف محددة. ايضا سيتيح نظام التقدم (Progression) الخاص به بعض العناصر المميزة مثل حبل مخصص للتعامل مع الاهداف القوية و الصعبة، بالإضافة إلى مهارات التتبع المتقدمة مثل القدرة على استخدام Eagle-Eye أثناء الركض و على ظهور الخيل والعديد من المهارات الخاصة الأخرى والعناصر والترقيات.

2- التاجر (The Trader)

Red Dead Online

تعد حياة التاجر مثالية للرأسماليين المزدهرين حيث تقوم بتأسيس وتطوير أعمال من خلال معسكرك. بفضل معرفتك بصديقك Cripps الخبير في الفراء والجلود ولحوم الحيوانات ستتمكن من اغتنام فرص جديدة لجمع المواد وإنتاج سلع ثمينة للبيع. تؤدي زيادة مهارتك كتاجر إلى فتح القدرة على ترقية معسكرك باستخدام خزانة الأسلحة، ومخزن الحساء، وحتى السماح للكلاب بتحذيرك من هجمات وشيكة على المخيم. مع توسع نشاطك التجاري يمكنك اكتساب مهارات جديدة أو تحسين حقيبتك أو إضافة أصول جديدة إلى نشاطك التجاري مثل عربات الصيد لجلب كميات أكبر وأكثر من الموارد.

3- المجمع (The Collector)

Red Dead Online

المجمع او The Collector يحب استكشاف العالم و البحث عن العناصر النادرة والقيمة. ابحث عن بائعة متنقلة في البرية لتبدأ من هناك في السير في طريق التجميع كـ Collector, ابحث عن المجوهرات المفقودة ورؤوس الأسهم النادرة وغيرها من الكنوز لبيعها كقطع فردية أو مجموعات ذات قيمة عالية. كلما تقدمت ستتمكن من الوصول إلى الأدوات التي تساعدك في بحثك بما في ذلك المناظير المكبر، وفانوس الخيل وحتى كاشف المعادن، بالإضافة إلى اكتساب مهارات إضافية لمساعدتك في البحث عن اكثر المواد النادرة في لعالم اللعبة واكتشافها.

مع تقدمك بكل شخصية، سوف تتطور تجربتك في عالم اللعبة و كذلك مع الشخصيات المحيطة بك وتكشف للاعبين الآخرين مدى تقدمك في دور كل شخصية متخصصة. و يمكنك أيضًا من اللعب والتقدم من خلال الشخصيات الثلاثة في وقت واحد ان اردت ذلك.

التحديث القادم ايضا سيجلب بجانب نظام التخصصات بعض التعديلات و التغيرات الاخرى التي ستساهم في تحسين تجربة اللاعب لاستكشاف و التجول في عالم لعبة Red Dead Online و سيتم الكشف خلال الفترة القادمة عن المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد صدور التحديث و الذي سيتم تحديد موعد اطلاقه لاحقا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock