مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يمازحون ابل بعد الكشف عن جهاز ايفون 11 برو..

تم الليلة الماضية الكشف عن جهاز ايفون 11 برو الجديد و الذي ستكون من بين احد اهم مميزاته وجود الكاميرا الثلاثية العدسات و التي ستجعل من الجهاز اقوة هاتف محمول حتى الان من حيث التقاط الصور و الفيديو و لكن اذا كنت من متابعي العاب الفيديو فشكل الكاميرا الثلاثي قد لا يكون غيرب عليك!!

بعد ان كشفت ابل عن جهاز الايفون 11 الجديد و ظهور الكاميرات الثلاثة في ظهر الهاتف يبدو ان هذا المنظر انعش مشهد اخر شاهده الكثير من اللاعبين قبل 6 سنوات من الان بالتحديد في الاعلان التشويقي الاول للعبة Cyberpunk 2077 الذي صدر عام 2013, هل تتذكر الاعلان؟؟!

هل تتذكر الشخصية التي ظهرت في العرض و التي ترتدي قناع سايبري يعطيها ثلاث عدسات على كل عين, لكي ننعش ذاكرتك اكثر جلبنا لك صورة لهذه الشخصية بالاسفل, لابد انك تذكرت الامر الان وهذا ما حدث ايضا مع الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي الذين بدئوا يقارنون تصميم الجهاز مع شكل هذه الشخصية حتى ان حساب لعبة Cyberpunk 2077 الرسمي على تويتر دخل الى هذه الاجواء من خلال صورة الشخصية و ارفقها بتغريدة يتفاخر بها بتصميم الشخصية التي تم قبل 6 سنوات و يعتقد ان الامر سيصمد اكثر في المستقل كمزحة على تصميم الايفون 11 برو الجديد.

View image on Twitter

من الجديد ان نرى مثل هذا التفاعل بين الشركات الكبرى رغم اننا ننتظر ربما يكون هناك رد تفاعلي من شركة ابل حول الامر في المستقبل القريب خصوصا ان مثل هذا التفاعل يعتبر وسيلة تسويق جيدة و تشهد انتشار كبير على الانترنت و بشكل سريع.

للعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 16 ابريل من العام القادم بينما الايفون 11 برو فسيصدر في 20 سبتمبر الجاري بسعر يبدأ من 1000 دولار.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock