تسريب يؤكد اسم Call of Duty: Vanguard ونافذة الإطلاق وطريقة الكشف والأطوار وأكثر..

سلسلة التصويب الحربية Call of Duty هي من السلاسل السنوية التي لا يمل منها اللاعبين وتحقق نجاحات تجارية عالية بشكل مستمر, لقد سمعنا سابقاً أنّ اسم اللعبة هو Call of Duty: Vanguard واليوم تسريب جديد من موقع VGC الموثوق يؤكد لنا ذلك وأكثر.

في خبر جديد تم نشره على الموقع، تم تأكيد اسم اللعبة الجديدة وأنها من تطوير استديو Sledgehammer Games كما علمنا سابقاً من التسريبات. بجانب ذلك، ينص الموقع على أنّ اللعبة ستصدر في شهر نوفمبر على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وبلايسيتشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي، أيّ الجيلين.

وفقاً للمصدر، ستحتوي Call of Duty Vanguard على طور قصة وعلى نمط جماعي وطور الزومبي وستدور أحداثها في مسارح أوروبا والمحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية وتدور الحبكة حول إنشاء القوات الخاصة المتحالفة الحديثة. بجانب ذلك، أخبرنا الموقع أنّ أكتيفيجن لن تستعرض اللعبة في حدث E3 2021 بل ستقوم بالكشف عنها في وقتٍ لاحق من الصيف داخل Warzone بفعالية مشابهة للجزء الأخير.

بالحديث عن لعبة الباتل رويال، يشير الموقع أيضاً إلى أنّ اللعبة الجديدة تملك خطط كثيرة لها بدايةً من المحتوى وإلى انتقالها بالكامل إلى خريطة مناسبة للعحرب العالمية الثانية وتحديداً عام 1980. هذه الخريطة ستكون الأكبر في تاريخ السلسلة وستتوفر مع إصدار اللعبة بدلاً من وصولها في وقت لاحق.

هذه معلومات مثيرة للاهتمام جداً عن Call of Duty: Vanguard ونتوقع معرفة المزيد عنها في الصيف. هذه مجرد تسريبات وليست من مصادر رسمية ولكن موقع VGC هو من المواقع الموثوقة جداً في الصناعة لذلك قد تكون جميع هذه المعلومات صحيحة بشكل كامل.

هل أنتم متحمسون لمشاهدة الكشف داخل Warzone والعودة إلى الحرب العالمية الثانية؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى