اشاعة: سوني تجهز لحدث خاص قبل نهاية شهر سبتمبر, هل سنرى المزيد حول PS5؟!

مؤخرا كشفت سوني عن حدث خاص بلعبة The Last of Us: Part 2 و الذي سيتم يوم 24 سبتمبر الجاري ولكن هذا ليس الحدث الوحيد الذي سيتم خلال هذا الشهر حسب معلومات احد الناشطين الاعلامين على موقع resetera.

حسب ZhugeEX فحدث الكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة The Last of Us: Part 2 لن يكون الوحيد خلال نفس الاسبوع و سيكون هناك حدث اخر خاص بسوني ستكشف عنه فيما بعد دون الكشف عن المزيد من التفاصيل و لكن ماذا تتوقعون ان يكون هذا الحدث؟!

ربما يكون حلقة جديدة من State of Play الخاص بشركة سوني و الذي ستكشف خلاله عن المزيد من التفاصيل حول بعض عناوينها القادمة خلال ما تبقى من هذا العام, غير ذلك فليس امام سوني سوى معرض TGS 2019 الذي ستنطلق فعالياته غدا الخميس و سيستمر لمدة 4 ايام حيث ستستعرض فيه سوني بعض عناوينها الحصرية من ضمنها لعبة Ghost of Tsushima و Death Stranding باستثناء لعبة The Last of Us: Part 2 التي علمنا الان انها ستحصل على حدث خاص بها لاحقا هذا الشهر.

غير ذلك فلم يبقى لشركة سوني اي من عناوينها المرتقبة الا اذا كانت هناك نية للكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 الذي كثرت التسريبات حولة و ربما تريد سوني ان تستغل فرصة الجدل الكبير حول جهازها القادم لضخ المزيد من الحماس بالكشف عن بعض التفاصيل الجديدة حوله.

ما ي توقعاتكم حول الحدث الاضافي لشركة سوني و ما هي توقعاتكم للمفاجأة التي ستكشف عنها خلاله؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock