المدير الفني لألعاب Metal Gear Solid و Death Stranding يريد تصميم سيارة

“YOJI SHINKAWA” يوجي شينكاوا، بدأ العمل لدى مطور الألعاب شركة كونامي في عام 1994، ثم انتقل للعمل كمخرج فني في العديد من ألعاب الشركة، وهو المصمم الرئيسي للآلات أو “الميكا” في سلسلة Metal Gear Solid.

بعد أن قام هيديو كوجيما بترك شركة كونامي قبل عدة سنوات، انضم يوجي شينكاوا الى Kojima Productions ليكون برفقة المخرج الموهوب كوجيما وعمل معه على لعبة Death Stranding التي صدرت على جهاز بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي.

في مقابلة أجريت مع مجلة مع مجلة Edge تم سؤال شينكاوا عما اذا كان لديه المزيد من الأهداف المستقبلية في مجاله المهني، وذلك بالنظر لما يتمتع به من نجاح ومستوى متميز تجعل العديد من الشركات العالمية تحلم في ضمه لها وأصبح مثالاً يحتذى به بين أقرانه، حينها أجاب:

في يوم من الأيام أرغب في تصميم سيارة، سيارة حقيقية، لقد كان هذا طموحًا منذ فترة طويلة بالنسبة لي.

ان إلقاء نظرة على نماذج من السيارات أو الطائرات والتفكير ، أليس هذا شيئًا تريد أن تركب عليه؟ “ثم بناء واحدة في الحياة الواقعية يعد مشروعًا واسع النطاق. أنا معجب بذلك.

YOJI SHINKAWA

نتذكر جميعاً حين قامت قناة AI Hub بمقابلة شينكاوا، ووحين تم سؤاله حول عمله ومشروعه المقبل في الوقت الحالي مع كوجيما، أجاب بأنه يعمل على شيء بكل تأكيد، وعلى الأرجح أنه يمكنهم الإعلان عنه في القريب العاجل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button