Gears 5 تتمكن من إسقاط لعبة Fortnite من قائمة الألعاب الأكثر شعبية على الشبكة..

تعتبر لعبة Fortnite من أشهر الألعاب بل حتى تعتبر أشهر لعبة بالعالم وقاعدة لاعبيها لم تتوقف او يتم تخطيها من صيف عام 2018 حيثُ دائماً ما كانت على قمة قائمة الألعاب الأكثر لُعباً على خدمة الاكسبوكس لايف. لكن هذا الأمر قد تغير مع إطلاق مايكروسوفت الأضخم لهذا العام، لعبة Gears 5 المنتظرة من قبل الكثير من اللاعبين وعشاق السلسلة الأصليين.

حالياً، لعبة Gears 5 هي اللعبة الأكثر لعباً على الاكسبوكس لايف مما يجعلها اللعبة الأولى التي نجحت بإسقاط فورتنايت عن عرشها منذ عام، نحن نتحدث تحديداً عن نسخة الـ Ultimate من اللعبة التي أصبحت متوفرة في الخامس من سبتمبر. إنّه لإنجاز مثير للإعجاب للغاية لأنّ تخطي فورتنايت بحد ذاته أمر ضخم جداً والآخر هو أنّ قاعدة لاعبين Gears 5 منقسمة على منصتين مختلفتين (الحاسب والاكسبوكس).

يصبح هذا الإنجاز عظيم ومثير للإعجاب حقاً عندما تتذكر أنّ الإطلاقات السابقة لألعاب مختلفة لم تتمكن من تخطي وإسقاط فورتنايت مثل لعبة Red Dead Redemption 2 و Call of Duty: Black Ops 4 و Forza Horizon 4 و Apex Legends — هذه بعض العناوين فقط التي صدرت من صيف العام الماضي الى الآن، وجميعهم لم يستطيعوا تحقيق ما حققته لعبة جيرز الجديدة. البعض سيقول أنّ وجود اللعبة على خدمة الـ Game Pass كان سبب تخطيها لـ Fortnite ، حسناً هذا الأمر صحيح لأنّ وجودها على الخدمة ساعدها لكن هنالك لعبة إيبكس ليجيندز، اللعبة مجانية ولم تستطع تحقيق هذا الأمر الرائع.

لعبة Gears 5 هي من الألعاب التي يجب عليك تجربتها حقاً لو كنت من مالكي الاكسبوكس او الحاسب الشخصي لأنّه ضمن تقييمنا حصلت اللعبة على 9/10 وقال زملينا زكريّا الأحمد في مراجعته:

لعبة Gears 5 دعونا نقول انها خاتمة جيدة لظهور السلسلة على الاكسبوكس وان فلا اعتقد اننا سنرى الجزء القادم على هذا الجيل حيث تمكنت اللعبة من الحفاظ على سمعتها القوية التي طالما ارتبطت بمنصة الاكسبوكس وقدمت تجربة لعب متجددة نجح المطورين في استيديو The Coalition من دمجها مع الاحداث القصصية لتقديم تجربة متكاملة تليق بسلسلة Gears of War.

هل ساعدتم بتحقيق هذا الإنجاز؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم حول هذا الخبر!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock