لا، لم يتم إلغاء لعبة In The Valley of the Gods القادمة من مُطوري Firewatch..

لعبة Firewatch هي واحدة من الألعاب المميزة بدون شك بعالمها وقصتها، في عام 2017 كشف استديو Campo Santo المُطور لها عن مشروعه الواعد الثاني In the Valley of Gods التي سيكون من نوع مغامرات بمنظور الشخص الأول في مصر. بالعام التالي، أيّ في 2018 قامت شركة فالف المُطورة لكونتر – سترايك وستيم والعديد من الألعاب الأُخرى بالاستحواذ على الاستديو. من ذاك الوقت إلى الآن كان هناك الكثير من المخاوف حول عدم إطلاق الاستديو لأيّ ألعاب أُخرى تحت جناح فالف.

الشهر الماضي زادت مخاوف مُحبي لعبة فايرووتش كثيراً عندما قام العديد من مُطوري استديو Campo Santo الذين انضموا لشركة فالف بحذف أنهم يعملون على In The Valley of Gods من حساباتهم على التويتر. لكن بعد الإعلان عن Half-Life: Alyx، الكثيرين زادت آمالهم حول إمكانية تطوير فالف للمزيد من الألعاب المحبوبة إلا أنّ مصير العنوان المُثير للاهتمام كان غير معروف. هذا الأمر على وشك أن يتغير، او هل حقاً سيتغير؟

قام جيك رودين المؤسس المشارك لاستديو كامبو سانتو بالتحدث مع موقع Polygon وأكّد أنّ “تطوير لعبة In the Valley of Gods متوقف حالياً وأنّ فريق التطوير مشغول بعمله على Half-Life: Alyx ومشاريع فالف الأُخرى مثل متجر ستيم و Dota Underlods وأكثر”.

استديو كامبو سانتو معروف بمهارته بتقديم ألعاب سردية رائعة, وقبل إطلاق لعبة Firewatch كان رودين وشين فانامان، المؤسسين المشاركين للاستديو كُتّاب بشركة Telltale التي قدمت لنا العديد من التحف السردية المُبهرة. لذا انتقالهم لكتابة قصة للجزء الأخير من هالف لايف كان متوقع ومنطقي إلا أنني انا والكثيرين ما زلنا نريد تجربة لعبتهم الجديدة بأقرب وقت ممكن.

ما رأيكم انتم باللعبة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock