رئيس اكسبوكس يصرح انه تمكن مؤخرا من تجربة جهاز الاكسبوكس سكارليت القادم..

تسريبات الاكسبوكس سكارليت قليلة خلال الاونة الاخيرة مقارنة بالتسريبات التي تصلنا حول جهاز البلايستيشن 5 و لكن على ما يبدو ان مايكروسوفت ارادت ان تكسر هذه البرود بتصريح خاطف من رئيس اكسبوكس فل سبينسر الذي اكد انه حظي بتجربة اول لعبة له على جهاز الاكسبوكس سكارليت مؤخرا.

خلال تجمع ترويجي للعبة Destiny 2 من خلال احد البثوث التي كان فل سبينسر حاضر فيها كان الحديث بشكل كامل عن لعبة Destiny 2 و لكن في احد اللحظات كسر فل جلسة الحوار و تحدث عن شيء جذب انتباه الكثير من متابعي هذا البث حين تحدث عن جهاز الاكسبوكس سكارليت.

فل قال خلال البث انه تمكن من تجربة اول لعبة له على الجهاز الجديد و لكنه لم يفصح اكثر عن الامر ليعود مرة اخرى للحديث عن لعبة Destiny 2.

اتدرون ماذا فعلت هذا الاسبوع؟ لقد قمت بتجربة اول لعبة لي على مشروع سكارليت..!

فل سبينسر

و واصل فل الحديث عن ان الفريق المشرف على تطوير الجهاز قد صنع انجاز كبير حتى الان, هذا ما قاله رئيس اكسبوكس خلال البث الخاص بلعبة Destiny 2 قبل ان يعود الى اجواء اللعبة و لكن الامر اثار الكثير من الضجة و التسائلات التي بدأت تملئ الانترنت عن اللعبة التي قام بتجربتها و كيف كانت هذه التجربة.

نعتقد ان فل تمكن من تجربة لعبة Halo Infinite كونها اللعبة الاولى التي تم الاعلان انها ستكون مخصصة لجهاز الاكسبوكس القادم ما لم يقوم فل بتجربة العاب قد صدرت بالفعل من خلال خدمة BC و هنا نتوقع ان تكون لعبة Gears 5 التي صدرت مؤخرا على اجهزة اكسبوكس وان و لكن حديث فل يوحي انه قام بتجربة شيء مثير و مخصص للجهاز القادم لتعود الانظار الى Halo Infinite.

من المقرر ام يتم اطلاق جهاز اكسبوكس سكارليت في موسم اجازات العام القادم اي في الفترة ما بين شهر سبتمبر و شهر ديسمبر حسب ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي من قبل شركة مايكروسوفت.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button