أولى تسريبات حدث Xbox & Bethesda Games Showcase صورة غامضة!

بعد انتهاء الحدث الرئيسي لـ Summer Game Feast قبل الأمس، حيث شاهدنا بعض العروض الرائعة، تتجه الأنظار الآن إلى الحدث المرتقب التالي وهو Xbox & Bethesda Games Showcase، والذي من المقرر عقده مساء غد.

شهدنا خلال الأيام الماضية العديد من الشائعات والتكهنات التي كانت تشير الى التعرف على 11 عنوان سيتم عرضها خلال حدث مايكروسوفت المقرر هذا اليوم، ولكن لا شيء رسمي حتى الآن رغم قوة المصادر التي تحدثت حول ظهور بعض الإعلانات.

الإعلامي توم وارن شاركنا قبل تسريبات جديدة لصورة من داخل الألعاب التي من المقرر استعراضها في Xbox & Bethesda Games Showcase، وكما تشاهدون في الأسفل، فإن رسومات هذه اللعبة الغير معروفة تشبه الى حد كبير بيئة لعبة إطلاق النار Halo Infinity ولكن أقل جودة من المعتاد.

على كل حال، لم يتبقى سوى ساعات على بدء حدث مايكروسوفت المنتظر، وبالتأكيد لدينا سقف طموحات عالي للغاية من شركة عملاقة لطالما أمتعتنا، ونرغب بمشاهدة الكثير من العروض التوضيحية وسماع المزيد من الاخبار السارة خاصةً بعد تأجيل كل من Starfield و Redfall، حيث كانا من أكثر العناوين المنتظرة لهذا العام  .

بإمكان متابعينا مشاهدة الملخص الكامل للحدث الرئيسي Summer Game Fest 2022 الذي انتهى قبل الأمس من خلال زيارة هذا الرابط.. وتابعونا كذلك في تغطية حدث مايكروسوفت المقبل المقرر عرضه غداً مساءً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button