جمهور لعبة Resident Evil يهاجم كابكوم بسبب Project Resistance..

بعد ان تم اليوم الكشف عن مشروع شركة كابكوم الجديد Project Resistance و استعراض اسلوب اللعب لاول مرة بدأ جمهور كابكوم و محبي سلسلة Resident Evil بمهاجمة اللعبة بشكل كبير.

الهجوم في البداية جاء من خلال العرض الاول لاسلوب اللعب الذي تم الكشف عنه اليوم على قناة اللعبة الرسمي على يوتيوب و الذي كشف بان اللعبة ستكون من نوع 4 ضد 1 و ليست جزء جديد من سلسلة Outbreak الذي اعتقد الكثير انها ستعود بعد العرض التشويقي القصير الذي شاهدناه خلال الايام الماضية لتأتي خيبة الامل اليوم بان اللعبة مجرد طور اونلاين يضع 4 لاعبين ضد لاعب واحد باسلوب مشابه لفكرة لعبة Dead by Daylight او Evolve, منذ اطلاقه حصل العرض على عدد كبير من عدم الاعجاب Dislike تفوق حتى لحظة كتابة هذا التقرير على عدد الاعجاب Like و هذا قد ينذر بان اللعبة لن تلقى النجاح المرجوا منها و يمكنكم الاطلاع علية هنــا.

الهجوم الاخر جاء من خلال حسابات اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي التي بدأت بمجرد الكشف عن اسلوب اللعب و حقيقة اللعبة و قد عبر الكثير عن غضبة و خيبة امله انها ليست حتى جزء جديد من سلسلة Outbreak التي حظيت بشعبية جيدة في اجزاءها السابقة و اليكم بالاسفل بعض ردات الفعل الغاضبة التي عبرت عن معارضتها لفكرة اللعبة.

لا ندري كيف ستكون استجابة كابكوم لكل هذه التفاعلات الغاضبة و لكن وجود هذا الكم من الاعتراضات نعتقد انه سيدفع الشركة للرد و ربما اتخاذ قرار ما يخص اللعبة خصوصا انه حتى مع الكشف عن اسلوب اللعب لم تحصل حتى الان على اسم نهائي ام ان اللعبة ستبقى باسم Project Resistance دون اي تغير.

  معرض TGS 2019: شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Project Resistance..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل او التحديثات حال جد اي جديد و لكن حتى ذلك الموعد هل تتفق مع هذا الجمهور ام ترى انه يجب اعطاء اللعبة فرصة لعلها تثبت بانها مختلفة و تستحق التجربة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock