الاخبار

الإعلان عن توسعة Beyond Light للعبة Destiny 2، وتأكيد نسخة PS5 و Xbox SX..

لعبة Destiny 2 هي من أضخم ألعاب التصويب والنهب على مختلف المنصات ومؤخراً هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي تحصل بداخلها مثل الحدث المباشر الذي تابعه معظم لاعبي اللعبة وشاهدوا سقوط السفينة الفضائية وأكثر. اليوم تم الكشف عن توسعة اللعبة الجديدة التي تُدعى “ما وراء الضوء – Beyond Light” التي ستتوفر أيضاً على كل من PS5 و Xbox SX.

ستصدر توسعة ما وراء الضوء في الثاني عشر من سبتمبر وستدور أحداثها في مكان ولادة الـ Exo، أيّ في يوروبا. التوسعة تعيد Exo-Stranger الذي كان MIA منذ الجزء الأول. يتم إرسالك إلى سفينة هرمية مفعّلة حديثاً لاكتشاف ما يحدث وإزالة إيراميس، العدو الرئيسي في اللعبة. ستقدم توسعة لعبة Destiny 2 الجديدة فئة فرعية جديدة من الجليد وعنصر ستاتيس جديد مما سيسمح للحراس (غوارديانز) باستخدام الظلام نفسه. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض السنيمائي الجديد الذي يمتد لأكثر من دقيقتين.

هذا ليس كل شيء حيثُ تم الكشف عن الخطط المستقبلية التي تنتظر لاعبي Destiny 2. بدايةً، علمنا أنّ اللعبة ستعمل على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX بوضوح 4K و 60 إِطار بالثانية وستدعم أيضاً خاصية اللعب المشترك بين الجيلين. بالنسبة للمستقبل، سيكون هناك توسعة أُخرى تُدعى The Witch Queen العام المُقبل وستتبعها توسعة Lightfall في 2022.

باختصار، يمكننا القول أنّهُ هناك الكثير من الأشياء التي تنتظر لاعبي ديستني 2. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار