يمكنكم الآن تجربة لعبة Anthem عبر خدمة EA Access على جميع المنصات..

لعبة Anthem لم تحصل على إطلاق ناجح ولم تحقق النجاحات التي توقعها استديو BioWare المُطور لها واللاعبين حتى لم يعجبوا باللعبة والنقاد كذلك حيثُ متوسط تقييمات اللعبة بناءً على مائة وخمسين مراجعة وتقييم هو 61 من 100.

بعد سبعة أشهر من إطلاقها إنضمت اللعبة لخدمة شركة EA الشهرية المعروفة بـ Origin Access على الحاسب الشخصي و EA  Access على أجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز). لذا إن كنت تبحث عن فرصة لتجربة اللعبة فهذه هي الفرصة الأفضل حيثُ بخمسة دولار بالشهر يمكنك تجربة لعبة التصويب والنهب بشكلٍ كامل على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 ايضا.

قد يظن البعض أنّ إضافة لعبة Anthem لخدمة الشركة الشهرية هي محاولة يائسة من EA للحصول على المزيد من اللاعبين، حسناً قد تكونون على حق لكن هناك الكثير من العناوين صدرت على الخدمة بعد ستة أشهر من إطلاقها مثل Battlefield 5 ولعبة FIFA 19، أيّ في هذا الوقت أيضاً للعبة أنثيم.

قال استديو BioWare سابقاً أنّ لديه “خطط” للعبته وتشمل هذه الخطط تحديثات للمحتوى والميّزات بالإضافة “لتحسينات كبيرة” على اللعبة. آخر تحديث لللعبة الذي يدعى Cataclysm لم يقم بتغييرها بشكل كامل إنما كان يحتوي على الكثير من الأسلحة والمحتوى للأشخاص الذين أحبّوا اللعبة بالفعل. لا نعلم ما الذي سوف تقدمه لنا أنثيم وربما ستتحول للعبة أفضل بشكل كبير كما حصل مع No Man’s Sky التي تحولت من أسوء الألعاب من ناحية التقييمات الى واحدة من أفضل ألعاب البقاء والفضاء.

ما رأيكم بهذه الخطوة من شركة EA؟ هل سوف تقومون بتجربة Anthem على اجهزتكم؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock