كابكوم ترد على الجمهور الغاضب بعد الاعلان عن لعبة Project Resistance..

كشفت كابكوم مؤخرا عن عنوانها القادم Project Resistance الذي ستدور احداثه في عالم Resident Evil باسلوب لعب تعاوني تنافسي بالنظام الغير متماثل 4 ضد 1 و يبدو ان العنوان الجديد جاء محبط للكثير من الجمهور الذي صب جام غضبه على وسائل التواصل الاجتماعي و قناة اليوتيوب الخاصة باللعبة, تفاصيل اكثر هنا..

اليوم و كما كنا نتوقع فقد جاء رد شركة كابكوم حول ردة الفعل السلبية من الجمهور و اول المتحدثين هو مات ووكر المنتج في استيديوهات شركة كابكوم و الذي علق على الامر بقولة ان الرشكة تريد ان تقدم العاب متنوعه و متفرعة و طالب الجمهور بالتروي حتى يختبروا العنوان الجديد.

لقد رأيت الكثير من الأشخاص غير سعداء بفكرة المشروع الجديد Project Resistance, من الصحيح تمامًا أن الناس يريدون المزيد من تلك التجربة الأساسية عالية الجودة التي كانت متوفرة في RE2 و RE7. لكن نحن كشركة نحتاج إلى الاستمرار في التوسع ومحاولة تقديم طريقة لعب جديدة بالإضافة إلى إعادة تنويع التجربة التي يتوقعها الناس منا. إذا واصلنا في تقديم الشيء نفسه مرارا وتكرارا فهذا سيفقد الناس اهتمامهم بالتدريج.

واصل ووكر القول إن اللعبة لا تزال “تجربة رعب بقاء ضخمة” حتى لو كانت غير تقليدية, فوضع أربعة لاعبين ضد لاعب آخر يلقي عقبات ومخاطر في مسارات الناجين شيء يستحق التجربة خصوصا انها تقع بين تجربة Resident Evil التقليدية وألعاب مثل Dead by Daylight أو Friday 13th: The Game, أولئك الذين لعبوا اللعبة بالفعل وردوا بردود إيجابية على العنوان الجديد, و يرى ووكر انه على الجمهور التروي و اعطاء اللعبة فرصة فقد تون من بين افضل العابهم عندما تصدر في المستقبل.

حتى الان لا يوجد موعد اطلاق محدد للعبة Project Resistance التي لا نعلم ما اذا كان هذا هو الاسم النهائي لها ام لا و نتوقع ان يتم الكشف عن موعد الاطلاق في وقت لاحق من هذا الشهر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock