عملية “Ember Rise” اصبحت متاحة الان للجميع في Rainbow Six Siege..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن عملية “Ember Rise”، وهي الموسم الثالث للعام الرابع للعبة Rainbow Six Siege باتت متوفرة الآن على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و تقدم عملية “Ember Rise” عميلان جديدان هما Amaru من البيرو و Goyo من المكسيك للّعبة التي بلغ عدد لاعبيها 50 مليون لاعب حول العالم. كما أعيد تجديد خريطة “القناة” بالكامل لتحسين أسلوب اللعب والجمالية البصرية فيها، بالإضافة إلى العديد من التحسينات.

يمكن لأصحاب تذكرة العام الرابع اللعب بالعميلين الجديدين على الفور في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح هذين العميلين ابتداءً من 19 سبتمبر باستخدام الـ Renown أو رصيد R6. كما تتوفر محتويات موسمية جديدة إضافية، بما في ذلك خريطة “القناة” المجددة، مجاناً لجميع اللاعبين.

يتعرّف اللاعبون في عملية “Ember Rise” على عميلين جديدين:

  • Amaru هي المهاجمة الجديدة من البيرو، وهي تستخدم خطّاف المخلب الذي يسمح لها بالتعلّق على الحواف والشرفات والكوّات المفتوحة والنوافذ ورفع نفسها في وقت قياسي. لن يقتصر قلق خصوم Amaru الآن على الهجمات من الأعلى فحسب، بل أيضاً على الهجمات من الأسفل. وعند تثبيت الخطّاف على النافذة بالوقت المناسب يمكن تنفيذ ركلة المخلب التي تشتهر بها Amaru، والتي تقضي فوراً على الخصم الذي يقف خلف النافذة.
  • Goyo هو المدافع الجديد من المكسيك، ويستطيع نشر الدروع البركانية. وبشكل مشابه للدرع العادي القابل للنشر، يوفر الدرع البركاني التغطية ويسمح للمدافعين بسد الممرات، لكن باستطاعة Goyo رفع حرارة المعركة باستخدام القنبلة الحارقة المرفقة. لا يختلف شكل الدرع من الأمام كثيراً وبالتالي يمكن أن يتفاجأ المهاجمون بسهولة عندما ينفجر الدرع البركاني فجأة أمامهم.

تتضمن التحديثات الإضافية لعملية “Ember Rise” ما يلي:

  • قائمة تشغيل غير مصنفة جديدة كلياً تحتوي على نفس قواعد المصنفة من دون التأثير على تصنيف اللاعب أو الـ (MMR).
  • تصنيف ’أبطال‘ جديد كلياً
  • إعادة العمل على تناوب الخرائط في المصنفة والعادية وغير المصنفة منها
  • تحديثات على سلوك اللاعب لمكافحة العدوانية في اللعبة
  • إعادة العمل على قائمة العملاء
  • تحسين واجهة المتجر
  المهرج المرعب Pennywise يغزوا عالم Resident Evil 2 بهذا المود الجديد..

تركز تذكرة المعركة المصغرة “نادني باسم هاري” على مدير Rainbow د.هاري شفا “هاري” باندي، وستصدر لاحقاً هذا الموسم. وهي المرحلة الأولى من تذكرة المعركة في لعبة Rainbow Six Siege، وستستمر لمدة أسبوع فقط بشكل مجاني بالكامل.

سيتمكن اللاعبون من التقدم عبر 7 مستويات من خلال اللعب وكسب نقاط المعركة. وسيحصلون على قلادة Harry Chibi المميزة عند إنهاء هذه التذكرة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock