شاهد اللعبة التي احتلت مكان PUBG Mobile في الصين, تحايل على القانون..

تلقت لعبة PUBG ضربة قوية عندما تم الاعلان رسميا عن سحب نسخة المحمول PUBG Mobile من السوق الصيني الذي يعد من اضخم اسواق اللعبة حيث مكثت اللعبة تحت الاختبار لمدة عامين دون الحصول على ترخيص بالترويج و جني الاموال من المبيعات داخل اللعبة الامر الذي دفع شركة Tencent الناشرة للعبة هناك بسحبها و استبدالها بلعبة اخرى بنفس الفكرة و لكن بدموية معدومة.

لعبة Game for Peace تحمل طابع محاربة الارهاب و نستطيع ان نقول ان اللعبة خالية من الدماء تماما بل ايضا الموت, نعم فلن ترى جثة خصمك ملقاة على الارض عندما تقضي عليه و بدل من ذلك سوف تجد اللاعب يقف على ركبتية و يلقي بصندوق الدعم و يلوح لك بيديه باشارة Goodbye معلنا خروجة من اللعبة, قد يكون الامر مضحك و لكن هذه هي الحقيقة و يمكنك مشاهدة ذلك في الفيديو بالاسفل.

اللعبة بجانب انها تحث على محاربة الارهاب و تخلوا من الدموية و الموت ستساهم ايضا في دعم القوات الجوية الصينية او ما يعرفوا بمحاربي السماء الزقاء بجزء من عوائدها التي سيتم جمعها من المبيعات داخل اللعبة على غرار لعبة PUBG Mobile.

خلاف ذلك فاللعبة تبدو مشابه تماما للعبة PUBG Mobile سواء في الاسلحة او الاضافات او حتى المركبات و اسلوب اللعب حتى ان اللاعبين الذين كانوا يلعبون لعبة PUBG قبل سحبها من السوق و عند انتقالهم للعبة Game for Peace استطاعوا ان يكملو ا من نفس النقطة التي توقفوا فيها و انا اقصد المستوى و المشتريات.. الخ و التي بقيت كما هي.

  فريق PlayStation Productions يعلن عن اول مشاريعة, مسلسل Twisted Metal

هذا يعني ان لعبة Game for Peace هي في الاساس PUBG Mobile و لكن تم تغير الاسم و ميكانيكية القتل لجعلها معدومة الدموية فقط و باقي التجربة تبقى كما هي دون اي تغيرات.

هل ترى ان لعبة Game for Peace هي خطوة تلاعب و التفاف على القانون الصيني؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock