مطوري لعبة Cyberpunk 2077: منظور الشخص الأول هو القرار الصحيح للعبة..

جميع اللاعبين ينتظرون لعبة Cyberpunk 2077 على أحر من الجمر ولكن ليس جميع اللاعبين سعيدين بحقيقة أنّ اللعبة سوف تكون من منظور الشخص الأول وحتى العديد من متابيعنا تحدثوا حول هذا الموضوع بالأخبار السابقة عن اللعبة. هنالك العديد من الأسباب تؤدي لهذا الأمر وهو أنّ لعبة الاستديو السابقة The Witcher 3 كانت من منظور الشخص الثالث وكانت ناجحة وممتعة للغاية والسبب الثاني هو أنّ سايبربانك 2077 تحتوي على خيارات تخصيص كثيرة جداً للشخصية والبعض يريد أن يتمكنوا من رؤية الشخصية التي قاموا بإنشائها امام اعينهم طوال الوقت.

مؤخراً قال مصمم مراحل اللعبة ماكس بييرز في حديثه مع VGC أنّه يتفهم غضب بعض اللاعبين حول هذا القرار لكن هذا القرار تم إتخاذه بناءً على الكثير من التفكير وبرأيه أن تكون اللعبة من منظور الشخص الأول هو القرار الصحيح ويعتقد أنّه سيجعل اللاعبين متصلين أكثر مع شخصياتهم و العالم المحيط بهم. في حديثه الكامل قالَ بييرز:

آمل أن يفهم الناس أننا فكرنا في هذا الأمر وأنّه كان منطقيّاً أكثر لنا حيثُ لم نقم بإختياره بشكل عشوائي إنما فكرنا كثيراً حوله. في عرض أسلوب لعب العام الماضي شاهدتم نظام الحوارات التفعالي عندما قام شخص بتوجيه السلاح على وجهك، لا أعتقد أنك ستشعر بنفس الإحساس إن كان من منظور الشخص الثالث. لحظات مثل تلك تجعلك تشعر وكأنّها قصتك انت وشخصيتك انت.

بالنسبة لي انا أتفق مع المصمم رغم أنني قد كنت أفضل إن كان هنالك إمكانية الإختيار بين منظور الشخص الثالث والأول لكنني أثق بفريق التطوير، ما رأيكم أنتم بهذا القرار؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock