روبوتات عملاقة ودبابات قتالية تنتظرك في تحديث Helldivers 2 القادم! هل أنت مستعد؟

لا تزال لعبة Helldivers 2 من استوديو Arrowhead Game تحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 منذ صدورها، مع ازدياد الاهتمام بها من قبل وسائل الإعلام، وبينما ينتظر اللاعبون بلهفة التحديث القادم، حصلنا أخيرًا على الإعلان الرسمي المتعلق بمجيء الروبوتات العملاقة القابلة للقيادة والقتال!

أخيرًا، أنهى المطور Arrowhead Game الجدل والعديد من التسريبات والشائعات حول قدوم روبوتات الميكا العملاقة عبر حسابه الرسمي على منصة اكس، حيث أعلن عن روبوت المشاة القابل للركوب EXO-45 Patriot Exosuits الذي دخل مرحلة الإنتاج الكامل في مصانع تيان قوان، وقد طلب من المحاربين حماة الديمقراطية، الإستعداد لنشرها في ساحة المعركة قريبًا!

يذكر أن آلات التحكم العملاقة كانت تعتبر جزءًا من لعبة Helldivers الأولى، حيث تقدم للاعبين المساعدة في المهام وتوفر مميزات مختلفة، ورغم أن خطة المطورين كانت إدراجها في Helldivers 2، إلا أنها لم تتوفر مع إطلاق اللعبة.

ما تزال اللعبة تحظى بعدد كبير من اللاعبين المتزامنين من لاعبي بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، حيث تترواح أعداد اللاعبين ما بين 300 ألف الى 4000 ألف لاعب نشط بشكل يومي.

أيضًا، واجه اللاعبون مشكلة جديدة بعد تحديث 17 فبراير للعبة، حيث ظهرت مشكلة تجمد وتعطل اللعبة عند اختيار أحد الكواكب، وعلى الرغم من عدم وجود حل جذري لهذه المشكلة بعد، إلا أننا قدمنا بعض الإصلاحات الحلول المحتملة التي يمكنك تجربتها من خلال زيارة الرابط التالي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button