غضب شديد من جمهور لعبة Call of Duty: Modern Warfare بسبب الغاء الخريطة المصغرة و المطور يستجيب..

تمر لعبة Call of Duty: Modern Warfare في الفترة الحالية بمرحلة البيتا الاختبارية و التي توفرت خلال الايام الماضية لبعض مستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 و اليوم متاحة للجميع على نفس المنصة فقط و لكن بعد هذا الوقت القصير من تجربتها بدأ الكثير من جمهور اللعبة يعبر عن غضبه بسبب استبدال الخريطة المصغرة في اللعبة Mini-Map بالبوصلة.

الخريطة المصغرة حسب مطالبات الجمهور كانت تساهم في جعل اسلوب اللعب اكثر سهولة و تحافظ على الرثم السريع للعبة حيث يتمكن اللاعب من خلالها معرفة الخصوم القريبين منه و يمكنه التعامل معهم بشكل سريع و لكن الان اصبح اللاعب يسير ببطئ و بخطوات حذرة و لا يعتمد سوى على اصوات الخطوات للتعرف ان كان هناك اعداء قريبين من مكانه.

الخريطة المصغرة في النسخة الحالية من اللعبة لا تظهر للاعب الا في حال حصوله على احد المكافأت على ادائه في اللعبة تدعى Personal Radar ضمن المكافأت التي يحصل عليها من خلال كيل ستريك.

هذه المطالبات بعودة الخريطة المصغرة دفعت اشتون ويليامز مدير المجتمعات لاستيديو Infinity Ward للظهور عبر موقع Reddit و الحديث عن الامر بانهم يستمعون الى الجمهور و هم حاليا في مرحلة جمع المعلومات و دراسة سبل معالجتها و قال اشتون:

نسمعك بصوت عال وواضح. إلى جانب تعليقاتكم والبيانات التي نجمعها باستمرار سنقوم باختبارات داخلية لبضعة خيارات مختلفة وسنطلعكم على آخر التطورات وإذا أجرينا أي تغييرات فقد تراها أثناء الإصدار التجريبي, هذه محادثة مستمرة معكم جميعًا لكن هذا لا يعني بالضرورة إعادة الخريطة المصغرة إلى Call of Duty: Modern Warfare، و لكن نحن مستعدون للاستماع الى الجمهور اذا كانت المطالبات عالية.

و اشار اشتون الى ان مشكلة الخريطة المصغرة ليست الوحيدة التي يريدها الفريق في استيديو Infinity Ward و هناك العديد من المشاكل الاخرى التي تم جمعها من اللاعبين و يتم التعامل معها بشكل جدي.

يمكنكم الاطلاع على جدول البيتا الخاص باللعبة في الصورة بالاسفل و اذا كنت من الذين لم يحالفهم الحظ في الدخول اليها خلال المرحلة الاولى فيمكنك اليوم الدخول اليها من خلال المرحلة المفتوحة التي انطلقت الان على البلايستيشن 4 فقط.

هل قمت بتجربة بيتا Call of Duty: Modern Warfare حتى الان؟ شاركنا انطباعك حول اللعبة حتى الان و هل ستكون ضمن مشترياتك للشهر القادم عندما تصدر في 25 اكتوبر؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock