استديو Quantic Dream يتطلع لتطوير ألعاب أقصر..

استديو Quantic Dream أصبح أكبر أكثر وأكثر مع كل عام يمر, العام الماضي قاموا بإطلاق لعبة Detroit: Become Human التي كانت أنجح لعبة لهم ومن بعدها قرر الفريق العمل إطلاق ألعابه الحالية على منصات أُخرى مثل الحاسب الشخصي بعد إنتهاء عقدهم مع شركة سوني. لكن ما هي الخطوة التالية للاستديو؟ لم يتم الكشف بشكل كامل عن خططهم المستقبلية إلا أنّهم يريدون تقديم ألعاب أقصر من السابق.

تحدث رئيس الاستديو ديفد كيج مع موقع OnlySP عن تجارب الاسديو في المسارات المختلفة وقال إنّهم يريدون تجربة تطوير ألعاب أقصر، هذا الأمر سيساعدهم على تقديم أنواع مختلفة من أفكار السرد والقصص. أضاف أيضاً أنّهم حذرين للغاية خاصةً بعد رؤيتهم لمطورين لم ينجحوا بالسنوات الأخيرة بتقديم مشاريع مشابه. في مقابلته قال كيج:

سننظر في جميع الأنواع في المستقبل طالما تكون منطقية من وجهة النظر الإبداعية الخاصة بنا ومن لاعبينا. أود حقاً العمل على تجارب أقصر لتجربة أفكار جديدة لكن يبقى أن نرى ما إذا كان هنالك سوق لمثل هذه التجارب. العديد من العناوين عانت من محاولتها لتقديم تجربة أقصر لذلك أريد أن أقول أنّ هذا أمر سنراقبه لكننا سنحتاج للعثور على تجربة مناسبة تماماً قبل تقديم لعبة قصيرة.

استديو Quantic Dream مشهور بألعابه الطويلة لحد ما لذلك رؤية لعبة قصصية قصيرة منهم سيكون مثير للإهتمام. ما رأيكم أنتم بالموضوع؟ هل تفضلون ألعاب قصيرة أم طويلة؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock